تشييع جنازة النجل الاصغر للفنان حسن يوسف وشمس البارودي

 

كتب: انجى جمال

شيعت جنازة عبد الله نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

ووصل حسن يوسف وشمس البارودي إلى مسجد الشرطة حيث تقام الجنازة، وتحدث حسن يوسف إلى المحيطين به عن ابنه وأنه كان سباحا ماهرا، ليحاول الجميع مواساته.

وحرص عدد من النجوم على حضور الجنازة لمواساة الفنان حسن يوسف وشمس البارودي والوقوف بجانبهما في هذا الوقت الصعب ومنهم الفنانة ميرفت أمين ومحمد فؤاد وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وعفاف شعيب ولبلبة وإلهام شاهين ونهال عنبر ومجدي كامل ومها أحمد وأيمن عزب ولقاء سويدان وفكري صادق والإعلامية بوسي شلبي والشيخ خالد الجندي وياسمين الحصري، وغيرهم من النجوم.

 

 

وتوفي نجل حسن يوسف غرقا الأحد، في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين.

وتعرض عبد الله حسن يوسف، 35 عاما، لإسفكسيا الغرق بقرية سياحية بمنطقة الساحل الشمالي أثناء السباحة.

وعبد الله هو الابن الأصغر لحسن يوسف وشمس البارودي، عمره 35 عاما، درس الطيران في أوكرانيا ثم حصل على بكالوريوس إعلام في جامعة بيروت.

وكانت الفنانة نهال عنبر، عضو نقابة المهن التمثيلية، كشفت بعض التفاصيل الخاصة بلحظة وصول جثمان نجل حسن يوسف إلى المستشفى وقالت: “أنا عرفت من الأطباء إنه لما وصل المستشفى كانت أعضاؤه متوقفة عن العمل، وحاولوا إنعاشه لكن لم يرد، ووالدته الفنانة المعتزلة شمس البارودي كانت معه في المستشفى”.

وأضافت: “رئيس مباحث العلمين أوضح لي في اتصال تليفوني إنه كان في تحذير من نزول البحر في اليومين الحاليين لأن البحر عالي مهما كان الشخص سباح ماهر”.