خبر صادم للجماهير..وفاة الفنانة شيرين سيف النصر


متابعة؛ انجى جمال وجمبل الشويخ

فى خبر صادم ومفجع لجماهير الفن ،حيث تم الإعلان عن وفاة الفنانة شيرين سيف النصر ، عن عمر ماهز 57 عام بعد هبوط مفاجئ فى الدورة الدموية، وتم دفنها وتشييع جنازتها في هدوء وفقا لوصيتها.

وكتب شريف سيف النصر الأخ غير الشقيق لشيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي : “توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة الفنانة شيرين هانم الهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحله، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

والفنانة الراحلة كانت تعد فتاة احلام فترة التسعينيات،ومن أشهر أعمالها الفنية ،من الذى لا يحب فاطمة ، أمير الظلام ،المال والبنون ،سواق الهانم. 

وولدت شيرين سيف النصر في الأردن لأب مصري هو الصحفي إلهام سيف النصر، ويعود أصله من الصعيد، وأمها فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية،وفي عام 1991 تخرجت في كلية الحقوق جامعة عين شمس، وعاشت في فرنسا بضع سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما، ثم عملت بعد ذلك في التليفزيون.

 

 

واعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت مرة أخرى للفن بعد الطلاق، وفي عام 2011 تركت الفن مجددًا بعد هجرتها إلى الأردن.

وتزوجت ثلاث مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز الإبراهيم، شقيق صاحب محطة mbc، والثانية من المطرب مدحت صالح إلى أن زواجها انتهى بالطلاق. وفي 5 ديسمبر 2010 عقد قرانها على الطبيب رائف الفقي.

واستمر زواجهما عدة أشهر قبل إعلانهما الانفصال، كما تلى طلاقها وفاة والدتها مما سبب لها أزمة نفسية بالغة واختفت عن الاضواء وصدمت الجماهير بخبر وفاتها .

اترك تعليقاً