«صيدليات العزبي» تطلق البطولة الثالثة لكرة القدم للعاملين وأبناءهم

 

 

كتب: حسن على

أعلنت صيدليات العزبي، إنطلاق البطولة الثالثة لكرة القدم للعاملين وأبناءهم بصيدليات العزبي، خلال الأسبوع الجاري، باحدي ملاعب إستاد القاهرة الدولي .

وأكد رئيس مجلس إدارة صيدليات العزبي، ان شركته تقدم كافة الدعم للأنشطة الرياضية كجزء من الاهتمام بالعاملين ، مهنئًا العاملين وأبنائهم المشاركين في البطولة .

وأضاف العزبي، أن مجموعة العمل فكرت في عمل دورة لأبناء العاملين بالتوازي مع بطولة العاملين لربط الجيل القديم مع الجديد في نشاط رياضي ، مطالبا المشاركين بالالتزام بالروح الرياضية والحفاظ علي سلامتهم متمنيا لهم التوفيق والنجاح .

وأكد الدكتور أحمد الساداتى، نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي،أننا داعمين للعاملين وأبناءهم لاستكمال مسيرة النجاح لخدمة المجتمع بجيل مثقف ومؤهل ورياضي لغد مشرق .

وأشاد د.الساداتي، بروح المثابرة والاجتهاد التي طغت على الفرق المشاركة خلال احتفالية انطلاق البطولة متمنياً لهم مزيدًا من النجاح ، متوقعا أن تؤدي إلى تحقيق النجاح المنشود .

وأشار د.الساداتي الي أن صيدليات العزبي تتبع نهج الاستثمار في العاملين وأبناءهم ، حيث احتفلت الشركة مؤخرا بأبناء العاملين الذين اجتازوا البرنامج التدريبي المقدم لهم من الشركة في المجالات الآتية (Consumer and customer behavior/ IT Awareness / Future planning).