الرئيسية » أخبار وبرلمان » المؤتمر: “السيسي” سيتناول أزمه حقول الغاز خلال زيارته لليونان

المؤتمر: “السيسي” سيتناول أزمه حقول الغاز خلال زيارته لليونان

قال الدكتور حسين أبوالعطا، نائب رئيس حزب المؤتمر، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم إلي العاصمة اليونانية “أثينا”، تتناول تعزيز العلاقات الثنائية في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية بين البلدين، ومن أهمها سبل مكافحة الإرهاب وتطورات الأوضاع بمنطقة الشرق الأوسط.
وأضاف الدكتور حسين أبوالعطا، في بيان رسمي له اليوم، إن مصر شهدت خلال الفترة الماضية دعم لمواقف مصر المختلفة من أوروبا منها فرنسا وألمانيا وعقب زيارة الرئيس الأول لليونان في العام الحالي، شهد دعما عسكريا واقتصاديا و سياسيا وهو يعد نجاح للسياسية الخارجية المصرية.

وأشار نائب رئيس المؤتمر، إلي أنه من المتوقع أن يبحث الرئيس السيسي أزمه “حقول شرق المتوسط” خلال لقاءته باليونان وقبرص، قائلا:” إن مصر ودول شرق المتوسط لها حقوق تاريخيه وجغرافية في الحقول التي تم اكتشافها، موضحا أن الحقول ستلعب الدور الرئيسي في القمة المصرية اليونانية والقبرصية.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

احتفالا ب30يونيو ..الداخلية تطلق مبادرة «كلنا واحد» على مستوى الجمهورية

تستعد وزارة الداخلية لإطلاق فعالية يوم 30 يونيو ضمن المرحلة الـ22 من مبادرة "كلنا واحد"، والسابق إطلاقها حتى نهاية عيد الأضحى المبارك، تحت رعاية رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو