الرئيسية » أخبار وبرلمان » نائب برلمانى: أسعى للتخلص من البيروقراطية المتحكمة فى الأداء الصناعى للدول

نائب برلمانى: أسعى للتخلص من البيروقراطية المتحكمة فى الأداء الصناعى للدول

أكد النائب البرلماني علاء عساسة، ان الدولة المصرية تحتاج الى توحد الصف فى الفترة القادمة، والتغلب على الانشقاقات والمصالح الشخصية والإتحاد على رأي واحد لحماية الدولة والعبور بها الى بر الأمان والإستقرار، وإستكمال مسيرة التنمية.
وأضاف عساسة، فى بيان صحفى له ان ملف التعليم سيمثل الشغل الشاغل بالنسبة له تحت قبة البرلمان، مشيرا الى ضرورة الإهتمام بالابنية التعليمية والتغلب على مشاكل التعليم والكثافة الطلابية الكبيرة بما يصب فى مصلحة التعليم وبالتالي يعود على مستقبل الدولة التى ستنمى وتزدهر بالعلم.
وحول رؤيته لأفكار تطوير التعليم، أكد النائب البرلماني على ضرورة الإهتمام بالمعلم وحفظ كرامته وان يكون مؤهل للتدريس وفق أحدث الأساليب العملية، كما أكد على ضرورة الإهتمام بالتعليم الفنى ليصبح تعليم منتج بكل أقسامه والإستفادة من طلابه ليكونوا أيدي عاملة تساعد فى دفع عجلة الإنتاج.
كما أكد عساسة على ضرورة إعداد لائحة طلابية تحدد أسس العلاقة بين المعلم والطالب، إلى جانب ضبط المناهج الدراسية للتخلص من مشكلة الدروس الخصوصية ومواجهة ظاهرة التسرب من التعليم، مشيرا الى ضرورة وجود كاميرات داخل الفصول الدراسية لمراقبة أداء العملية التعليمية.
وأكد عساسة الى رغبته فى أن يكون عضوا بلجنة الصناعة بالبرلمان حيث أنها الأقرب لميوله وعمله، لافتاً الى انه على دراية بمشاكل الصناعة فى مصر والبيروقراطية المتحكمة فى الأداء الصناعى للدولة والتى سيعمل على محاربتها والتخلص منها لتصبح مصر من مصاف الدولة الصناعية الكبري.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

استعدادات الكهرباء في احتفالية افتتاح طريق الكباش بمحافظة الأقصر

أعدت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، خطة متكاملة لتأمين وضمان جودة وكفاءة التغذية الكهربائية خلال افتتاح طريق الكباش.