الرئيسية » أخبار وبرلمان » جمعيات الشبان المسلمين والإتحاد المصرى لكرة القدم يواصلان فاعلياتهم “بلدنا أمان” لتنشيط السياحة بمدينة شرم الشيخ

جمعيات الشبان المسلمين والإتحاد المصرى لكرة القدم يواصلان فاعلياتهم “بلدنا أمان” لتنشيط السياحة بمدينة شرم الشيخ

كتب:محمد التابعي

يواصل المركز العام لجمعيات الشبان المسلمين العالمية والاتحاد المصري لكرة القدم بإقامة فاعلياتهم تحت شعار ” بلدنا أمان” لدعم وتنشيط السياحة بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء .

وألتقي المستشار أحمد الفضالي رئيس المركز العام لجمعيات الشبان المسلمين العالمية و الكابتن جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم المصرية والوفد المرافق  لهما والذي يضم كلا من الاعلامي طارق علام و الفنان احمد ماهر و عدد من رجال الأعمال والمستثمرين  لمناقشة أخر الأوضاع والتطورات الحالية التي تعيشها مدينة السلام “شرم الشيخ” في ظل التراجع الكبير من قبل السائحين علي المدينة بسبب حادث الطائرة الروسية .

وأتفق الجميع علي ضرورة العمل معا خلال الفترة القادمة للترويج للسياحة سواء داخل مصر أو خارجها لجذب أكبر عدد من السائحين لزيارة مصر وخاصة مدينة شرم الشيخ .

وقال المستشار أحمد الفضالى أنه بصدد تجهيز وفد الدبلوماسية الشعبية مكون من عدد من الشخصيات العامة ونواب من البرلمان وبعض الوزراء ورجال الفن والرياضة والإعلام والسياحة، لزيارة الدولة الروسية وعدد من الدول الأوروبية لمطالبتهم بالعدول عن قراراتهم بشأن رفع حظر السفر الي مصر والتأكيد لهم بأن مصر تنعم بالأمن والأمان والسلام .
وأكد الفضالي أن وفد الدبلوماسية الشعبية كان له دور كبير أبان ثورتي 25 يناير و30 يونيو في دعم الدولة المصرية ونجح في نقل الصورة الحقيقة لما يحدث في مصر الي العالم الخارجي ابان تلك الثورات.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الجمعية الطبية المصرية : مؤتمر مصر الطبى اكبر تجمع للأطباء يناقش الإمكانيات المتاحة للقطاع الصحى فى مصر

{ الدكتور عادل العدوى : شهدنا طفرة غير مسبوقة في القطاع الطبى بسبب مبادرات الرئيس ...