الرئيسية » أخبار وبرلمان » بالصور..الجالية المصرية بفرنسا تضع الزهور فى التحرير على ارواح ضحايا الإرهاب بالعالم

بالصور..الجالية المصرية بفرنسا تضع الزهور فى التحرير على ارواح ضحايا الإرهاب بالعالم

إختتم  وفد الجالية المصرية برئاسة محمد الحوفى  رئيس الجاليه المصرية بجنوب فرنسا ونائبه كمال عازر زيارته لمصر لتنشيط السياحة بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى بميدان التحرير.

حيث أكد محمد الحوفى رئيس الجالية أنه اراد ووفد الجالية المصرية المرافق له ارسال رسالة الى العالم اجمع بأننا كمصريين نعانى مما تعانون منه وهوا الإرهاب الأسود مشيرا الى ان هذا الإكليل من الزهور هو  رسالة سلام الى العالم أجمع من قلب ميدان الشهداء ميدان الحرية والكرامة  ميدان التحرير.

فيما اكد كمال عازر نائب رئيس الجاليه أنه زار مصر وطاف بها ويشعر بالأمان التام وانه وضع اكليل من الزهور اليوم على ارواح ضحايا الإرهاب فى العالم وخاصة مصر وفرنسا وداعيا الجميع الى الوقوف بقوة فى وجه الإرهاب الغاشم.

و اوضحت الناشطه الاجتماعية منى عازر انها شعرت بأرواح الشهداء وضحايا الارهاب المظلم ترفرف حولها فى ميدان التحرير رمز العزه والكرامة مشدده على ان الشعوب يجب ان تتكاتف لوقف نزيف الدم وتعمل على نشر الاستقرار والسلام.

والجدير بالذكر أن رئيس الجالية المصرية بجنوب فرنسا قد نظم مبادرة مطلع الشهر الجارى بعنوان”زوروا مصر بلد الأمن والآمان ” الهدف منها طمأنة الشعوب على ان مصر آمنه ودعما للسياحه مبتدءا بها من ميدان التحرير وخاتما بوضع اكليل من الزهور على ارواح ضحايا الارهاب فى العالم.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

استعدادات الكهرباء في احتفالية افتتاح طريق الكباش بمحافظة الأقصر

أعدت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، خطة متكاملة لتأمين وضمان جودة وكفاءة التغذية الكهربائية خلال افتتاح طريق الكباش.