الرئيسية » السجينى: قرار اختيار رئيس الهيئة البرلمانية للوفد تنظمه اللائحة الداخلية للحزب

السجينى: قرار اختيار رئيس الهيئة البرلمانية للوفد تنظمه اللائحة الداخلية للحزب

قال المهندس أحمد السجينى عضو مجلس النواب وعضو الهيئة العليا والمكتب التنفيذى لحزب الوفد أن ما تم تناوله فى بعض وسائل الإعلام عن ترشحه لرئاسة الهيئة البرلمانية لحزب الوفد هو أمر لا يعلم عنه شئ وسابق لأوانه مضيفاً ان قرار اختيار رئيس الهيئة البرلمانية للوفد تنظمه اللائحة الداخلية للحزب وهو قرار تتخذه الهيئة العليا للحزب التي لم تنعقد بعد لبحث الأمر مؤكداً ان القرار يجب ان يكون بالتشاور مع اعضاء الهيئة البرلمانية.
وأكد السجيني فى بيان صحفى له ان منصب رئيس الهيئة البرلمانية لأي حزب يجب ان تتوافر لمن يتولاه العديد من المهارات والاشتراطات تساعد علي اثراء الاداء البرلماني للهيئة التي يتولي رئاستها. واكد انه يجب ان يتمتع بالثقافة السياسية والبرلمانية وكذلك القدرة علي التعبير عن مواقف حزبه وتدبير التنسيق والتواصل مع قيادات الحزب وهيئاته السياسية وكذلك توزيع المهام علي زملاءه في الهيئة البرلمانية في مجلس النواب ومتابعه ادائهم.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأزهر يعزي السودان في ضحايا السيول والفيضانات

يتقدم الأزهر الشريف بخالص العزاء وصادق المواساة إلى دولة السودان الشقيق، في ضحايا السيول والفيضانات، والتي أسفرت عن وفاة العشرات، وإصابة المئات وتشريد الآلاف من السودانيين، وتدمير أكثر من 2500 منزل.