الرئيسية » “خليل”: ائتلاف دعم الدولة كيان غير منظم ومصيره الانهيار والتفكك

“خليل”: ائتلاف دعم الدولة كيان غير منظم ومصيره الانهيار والتفكك

أكد الدكتور عصام خليل الأمين العام والقائم بأعمال رئيس حزب “المصريين الأحرار”، رفض الحزب الانضمام لـ”ائتلاف دعم الدولة المصرية”، موضحا أنه كيان غير منظم وأن أي كيان غير منظم مصيره الانهيار والتفكك.
وتابع القائم بأعمال رئيس حزب المصريين الأحرار – خلال لقاءه بنواب الحزب- قائلا:”المشهد داخل هذا الكيان مرتبك ولو كنا قبلنا الانضمام إليه كنا هنضيع ومكنش هيبقا لينا هوية”، مؤكدا أن القائمين على التحالف لم يستطيعوا عمل وثيقة منضبطة دستوريا.. فكيف نثق فيهم في تشريع القوانين؟
وشدد الدكتور عصام خليل على أنه دائما ما يقول “أسرة حزب المصريين الأحرار”، مضيفا:” نريد أن نقدم نموذجا محترما للارتقاء بمصر بعد ثوريتين”، مؤكدا أن هذه هى بداية المشوار وأن القادم أصعب و”المصريين الأحرار” عليه مسئولية كبيرة جداً.
وأضاف خليل:” رغم كل الصعوبات التي تعرضنا لها، أصبحنا الحزب رقم واحد، ونحن حزب قوي سيقدم للمواطن المصري نموذج محترم للحياة النيابية، ويكون بين كل أسرة الحزب المحبة والثقة والتجرد والتحلي بالعمل الجماعي”.
وأوضح خليل أن كل الدول المتقدمة تعتمد على العمل الجماعي حتى في الاقتصاد، و”المصريين الأحرار” الحزب رقم واحد سيكون “نواة” فكرة العمل الجماعي.
وشدد خليل على أن الحزب له مصداقية ولم يتراجع عن أي مواقف اتخذها منذ 2011، مضيفا أن مواقف الحزب ليست هباءاً ولكن تأتي بعد دراسة كافة الجوانب.
وتناول خليل دور اللجان النوعية ودورها في الحزب، مؤكدا:”سنرى شغلهم على تشريعات تهم المواطن، وأهمها التشريعات الاقتصادية”.
وشدد خليل على أهمية الاستعداد لانتخابات المحليات في المرحلة القادمة لأنها تلمس المواطن البسيط.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

*غدًا .. الإمام الأكبر يرأس الاجتماع السنوي الثامن للفريق الاستشاري الإسلامي

كتب: محمد حنفي الطهطازي  يستضيف الأزهر الشريف فعاليات الاجتماع السنوي الثامن للفريق الاستشاري الإسلامي، والذي ...