الرئيسية » أخبار وبرلمان » مجلس حكماء المسلمين.. تشكيل التحالف الإسلامي لمواجهة الإرهاب : خطوة مهمة لإرساء دعائم السلام في العالم

مجلس حكماء المسلمين.. تشكيل التحالف الإسلامي لمواجهة الإرهاب : خطوة مهمة لإرساء دعائم السلام في العالم

كتب:محمد التابعي
أعرب مجلس حكماء المسلمين برئاسة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، عن ترحيبه الشديد بإعلان تشكيل تحالف إسلامي عسكري مكون من 34 دولة لمحاربة الإرهاب، موضحًا أنَّ قيام هذا التحالف يعد نقطة تحول حقيقية في تاريخ الأمة الإسلامية التي عانت كثيرا من هذا الوباء الخبيث.
ويؤكد مجلس حكماء المسلمين أن هذا التحالف التاريخي بين دول العالم الإسلامي من شأنه العمل على القضاء على الإرهاب واجتثاثه من جذوره، وإرساء دعائم السلام ليس فقط في المجتمعات الإسلامية بل في العالم أجمع.
 ويشدد المجلس على أنه طالب كثيرا بضرورة توحيد الجهود العربية والإسلامية في مواجهة الإرهاب، معربا عن تطلعه إلى أن يكون هذا التحالف بداية حقيقة وفألٌ حسن لتعاون جاد بين دول العالم الإسلامي الذي نأمل أن يمتد لكافة الأصعدة بما يحقق آمال وطموحات الشعوب.
ومجلس الحكماء، إذ يعرب عن دعمه الكامل لجهود هذا التحالف في القضاء على  الإرهاب؛ فإنه يدعو جميع الدول الإسلامية إلى الانضمام لهذا التحالف وتوحيد جهود الأمة في هذه المرحلة الفارقة من تاريخ الإنسانية من أجل أن يسود السلام بين الناس جميعًا.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الجمعية الطبية المصرية : مؤتمر مصر الطبى اكبر تجمع للأطباء يناقش الإمكانيات المتاحة للقطاع الصحى فى مصر

{ الدكتور عادل العدوى : شهدنا طفرة غير مسبوقة في القطاع الطبى بسبب مبادرات الرئيس ...