الرئيسية » محمد عبدالغني يعلن ترشحه لرئاسة لجنة الإسكان بمجلس النواب

محمد عبدالغني يعلن ترشحه لرئاسة لجنة الإسكان بمجلس النواب

أعلن الدكتور المهندس محمد عبد الغني عضو مجلس النواب عن دائرة الزيتون والأميرية عن ترشحه لرئاسة لجنة الإسكان بالمجلس، وتأتي هذه الخطوة من عبد الغني استناداً إلى خبرته  الأكاديمية والمهنية الكبيرة في مجال الهندسة وإدارة المشروعات.

وأشار عبد الغني فى بيان صحفى له إلى أنه يطمح من خلال رئاسته للجنة الإسكان إلى وضع إسترتيجية لتنفيذ المشروعات الكبرى ومتابعتها حتى تحقق النجاح والهدف المرجو وهذا ما تحتاجه مصر في المرحلة الحالية .

 دكتور محمد عبد الغني حاصل على درجة الدكتوارة في مجال الهندسة المدنية ، ويشغل منصب رئيس الشعبة المدنية بنقابة المهندسين المصرية ، وعضو المجلس الأعلى للنقابة ،ولديه خبرة كبيرة في مجال إدارة المشروعات والتي تتضمن مشروعات سكنية ومشروعات البنية التحتية ، وهو خبير فى الهندسة القيمية وعضو الهيئة الأمريكية للهندسة القيمية SAVE INT، عضو زميل فى الهيئة الملكية للمحكمين الدولين بلندن FCIARB.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يشهد فعاليات المنتدى العالمي للتعليم العالي بالعاصمة الإدارية الجديدة

حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي، فعاليات النسخة الثانية من المنتدى العالمى للتعليم العالى والبحث العلمى (GFHS)، بعنوان (رؤية المستقبل)، والذى يعقد خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر المقبل، بالعاصمة الإدارية الجديدة.