الرئيسية » اللقاء الإقليمي لعرض نتائج بحث الأطفال عن مشاكلهم.. الثلاثاء

اللقاء الإقليمي لعرض نتائج بحث الأطفال عن مشاكلهم.. الثلاثاء


ينظم الائتلاف المصري لحقوق الطفل ممثلاً عن الشبكة العربية لحقوق الطفل ” منارة ” بالتعاون مع المجلس العربي للطفولة والتنمية ، فعاليات اللقاء الإقليمي لشبكة ” منارة ” حول(عرض نتائج البحث بقيادة الأطفال )، الثلاثاء المقبل.
ويهدف اللقاء إلى عرض نتائج ومخرجات الدراسات البحثية التي قاموا الأطفال بتنفيذها بأنفسهم داخل البلدان العربية أعضاء الشبكة العربية لحقوق الطفل، بما تتضمنه من توصيات ومطالب للدفاع عن حقوقهم، والعمل على صياغة وتعديل سياسات وإجراءات حماية الطفل، للخروج بمنهجية موحدة لتطبيق تلك الإجراءات والسياسات الحمائية لدعم وتعزيز ومناصرة حقوق الطفل فى المنطقة العربية ، ومناقشتها مع الآليات الإقليمية لاعتمادها وفقاً لمتطلبات الأطفال .

وذلك في حضور السفراء الممثلين لدول الشبكة العربية وكذلك معالي الوزراء والمعنيين الممثلين للدول العربية وكذلك أمناء المجالس القومية للطفولة والأمومة أعضاء الشبكة العربية لحقوق الطفل في(مصر – لبنان – فلسطين – الأردن – العراق – اليمن –  المغرب – الجزائر – تونس).
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايا مرسي تفوز بعضوية لجنة القضاء على التمييز ضد المرأة بالأمم المتحدة

فازت مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، بعضوية لجنة القضاء على التمييز ضد المرأة، خلال الفترة من 2023 إلى 2026، إثر حصولها على نحو 126 صوتًا في الانتخابات التي أجريت، اليوم الخميس، في مقر الأمم المتحدة بنيويورك.