الرئيسية » مصادر أمنية:إفتتاح المقر الجديد لوزارة الداخلية خلال الاحتفال بعيد الشرطة

مصادر أمنية:إفتتاح المقر الجديد لوزارة الداخلية خلال الاحتفال بعيد الشرطة

كشفت مصادر أمنية كشفت النقاب لـ(يحدث فى مصر) الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية “إم بي سي مصر” الأربعاء، أن وزارة الداخلية استقرت على الانتقال الى المقر الجديد للوزارة بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة مع احتفالات عيد الشرطة فى يناير المقبل.
وأكدت المصادر، إنه تم الانتهاء من المبنى الرئيسى اللى حيخصص لوزير الداخلية الداخلية بشكل كامل، بالإضافة إلى الانتهاء من المسكن الخاص بالوزير واللى موجود خلف المبنى، ويمكنه الذهاب اليه بالسيارة من خلال ممر خاص، وذلك من خلال إطار الإجراءات الأمنية المكثفة لتأمين الوزير.
ولفتت المصادر إلى أنه سيتم نقل العديد من القطاعات كمرحلة أولى خلال شهر يناير المقبل، من بينها الإدارة العامة للمكتب الفنى لوزير الداخلية، وإدارة المتابعة التابعة لمكتب الوزير، والإدارة العامة للاعلام والعلاقات، وقطاع شئون الضباط، بينما حيتم انتقال باقى قطاعات الموجودة فى مبنى وسط القاهرة خلال شهور بعد الانتهاء من كافة التجهيزات اللوجيستية والفنية بالمبنى الجديد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يشهد فعاليات المنتدى العالمي للتعليم العالي بالعاصمة الإدارية الجديدة

حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي، فعاليات النسخة الثانية من المنتدى العالمى للتعليم العالى والبحث العلمى (GFHS)، بعنوان (رؤية المستقبل)، والذى يعقد خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر المقبل، بالعاصمة الإدارية الجديدة.