الرئيسية » أخبار وبرلمان » رئيس المؤتمر: يهنئ الشعب بالمولد النبوي ويؤكد الأصطفاف خلف الدولة والرئيس

رئيس المؤتمر: يهنئ الشعب بالمولد النبوي ويؤكد الأصطفاف خلف الدولة والرئيس

 

ahmed_8793603778

أصدر حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة ،بياناً صحفياً اليوم هنئ فيه الشعب المصري والأمة الأسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف .

وأشاد الربان عمر صميدة بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي والتي ألقاها أثناء الأحتفال بالمولد النبوي الشريف مؤكداًعلي صدق الرئيس الذي يلمسه جميع فئات الشعب المصري في إدارته للبلاد بمنتهي الأمانة والخبرة وأنه ليس من الذين سعوا للسلطة بل أنه قد تم إستدعاءه من الشعب في أعقاب ثورة 30 يونيو لأنتشال البلاد من سيناريوهات ومؤامرات متعددة كانت تحاك لها .

وأكد صميدة ، علي أن معظم الشعب يصطف خلف الدولة والرئيس ويقف في نفس الخندق الذي يقف فيه مدافعين عن مصالح البلاد ومدركين لخطورة المرحلة التي يمر بها الوطن منذ عدة سنوات ومصممين علي إعادة بناء بلادنا وتنميتها والخروج بها من عنق الزجاجة ،مضيفاً أن من يروجون للخروج للقيام بثورة جديدة في 25 يناير هم جماعة الأخوان الأرهابية وتوابعها وحلفائها للأنقضاض علي الدولة والشعب الذي خلعهم بسبب بطشهم وفاشيتهم .

وأوضح رئيس المؤتمر أن مثل هذه الدعوات لن تلقي قبولاً من القطاعات العريضة من الشعب حيث أن الجميع نبذ العنف ومن يتبنونه ويروجون له من أجل أطماع شخصية ضيقة لا تتساوي مع حلم الشعب المصري في تحقيق الأمن والأستقرار ، مطالباً الجميع بالعمل لبناء مصر كما حثنا رسول الله صلي الله عليه وسلم أن نبني الأمم بالعمل والتوحد .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الجمعية الطبية المصرية : مؤتمر مصر الطبى اكبر تجمع للأطباء يناقش الإمكانيات المتاحة للقطاع الصحى فى مصر

{ الدكتور عادل العدوى : شهدنا طفرة غير مسبوقة في القطاع الطبى بسبب مبادرات الرئيس ...