الرئيسية » أخبار وبرلمان » “النقل” لن نخضع للإبتزاز في أي قرار يمس المواطن

“النقل” لن نخضع للإبتزاز في أي قرار يمس المواطن

كتب- محمد الغريب:

قال أحمد إبراهيم المتحدث الرسمي لوزارة النقل، إن الدكتور سعد الجيوشي،  قرراً بربط المكافآت للعاملين بالوزارة  وقطاعاتها بزيادة الإيرادات والإنتاج وتطوير الخدمة.

وصرح إبراهيم أن رؤية الجيوشي هي ربط الحوافز والمكافآت والمنح بالعمل والإنتاج، وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب والعدالة والمساواة في الحقوق والواجبات على القيادات قبل صغار الموظفين، لافتاً إلي أنه لا يستوى من يعمل وينتج مع من لا يعمل او يثير المشاكل والبلبة.

وأضاف إن وزير النقل لم يمنح قيادات السكة الحديد حوافزهم منذ توليه المسئولية قبل ثلاثة أشهر، وربطها بتحسن الأداء وتطوير المرفق بالشكل الذي يرضى عنه المواطن، مؤكداً أن الجيوشي يسعى إلى تحسين أحوال العاملين بكل قطاعات الوزارة ولكن من خلال زيادة الإيرادات وإنتاج حقيقي فليس من المعقول ان تكون ديون وخسائر المرفق بالمليارات، وأن يكون هناك حوافز ومكافات التي يجب أن تكون مقابل الانجاز والنجاح وليس الخسارة والفشل طوال العقود الماضية، وأنه قرر صرف مكافاة اجادة للعاملين في نهاية ديسمبر بعد مراجعة حجم الزيادة في الايرادات وهذا حق يستحقه جميع المجتهدون في وزارة النقل.

واختتم المتحدث الرسمي للوزارة أن “الجيوشي” سعيد بما تحقق في الفترة الماضية بمرفقي السكة الحديد والمترو وأنه ماض في طريقه للنهوض بصناعة النقل، ولم ولن يخضع لأي ابتزاز أو التردد في إتخاذ أي قرار يكون فيه صالح الوطن.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كلية القادة والأركان يحتفلان باليوم الوطني بمشاركة عدد من الملحقين العسكريين بالقاهرة

كتب: محمد عطا احتفلت كلية القادة والأركان باليوم الوطني لجمهورية مصر العربية والذي يتزامن مع ...