الرئيسية » أخبار وبرلمان » “مين بيحب مصر” تطالب الرئيس السيسي بالتدخل للحفاظ على نجاح القابضة للتأمين من المخربين

“مين بيحب مصر” تطالب الرئيس السيسي بالتدخل للحفاظ على نجاح القابضة للتأمين من المخربين

قالت حملة “مين بيحب مصر” في بيان لها اليوم. أنها تهنئ وزارة الاستثمار بحصول شركة مصر للتأمين على الحياة لحصولها علي  تصنيف ائتماني دولي من مؤسسة أي أم بست العالمية بنظرة مستقبلية مستقرة مما ينعكس بالإيجاب علي النظرة المستقبلية الواعدة للاقتصاد المصري وتكريما  لجهود الرئيس السيسي المبذولة في الفترة الماضية.

 

وكشفت الحملة في بيانها عن وجود بعض الاسماء داخل   القابضة للتأمين تسعى في مخطط لتدمير هذه الشركة الناجحة وتدمير مقدراتها والعمل علي شق الصف مستنكرا صمت الدولة أم هؤلاء.

 

وطالبت الحملة وزير الاستثمار السيد أشرف سلمان بسرعه أعاده تشكيل مجلس إدارة الشركة القابضة للتأمين والبحث عن الكفاءات العلمية والشرفاء بدلا من الأسماء التى على راسها  السيد علي شاكر رئيس بنك التنمية والائتمان الزراعي الأسبق   حيث كشفت الحملة بالمستندات اهداره لمبلغ 197 مليون جنية من اموال البنك حيث  اتفق على ترميم بنك التنمية والائتمان الزراعي  بشارع القصر العيني بمبلغ 197 مليون جنية شاملة الضرائب منذ عام 2010 بصفته رئيس مجلس ادارة البنك ولم يتم التنفيذ الى موضحة بأن هناك أسماء في مجلس الادارة  عليها ملاحظات رقابية تمنعها من تولى هذا المنصب  وتساءلت الحملة عن كيفية جمع عضو النقابة احمد خطاب لمنصبين وهما عضو مجلس شركة مصر للتأمين ومصر القابضة للتأمين في مخالفة قانونية واضحه وفجه تستوجب التحقيق بها.

 

وتساءلت الحملة من المسؤول عند ترشيح وتعيين هذه الأسماء التي تسعى للتدخل السافر في كافة شؤون الشركات الناجحة وتدمير مقدراتها وهدم الكيانات الناجحة وإطلاق الشائعات والسعي الي وقف مسيرة النجاح التي تنتهجها مصر ورئيسها الفترة الماضية.

 

وطالبت الحملة الرئيس السيسي بالتدخل للحفاظ على نجاح القابضة للتأمين من المخربين واعداء النجاح باعتباره جزء من الامن القومي المصري.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كلية القادة والأركان يحتفلان باليوم الوطني بمشاركة عدد من الملحقين العسكريين بالقاهرة

كتب: محمد عطا احتفلت كلية القادة والأركان باليوم الوطني لجمهورية مصر العربية والذي يتزامن مع ...