الرئيسية » أخبار وبرلمان » إحتفالية كبري لتكريم رواد التأمين الاجتماعي .. بعد غدٍ

إحتفالية كبري لتكريم رواد التأمين الاجتماعي .. بعد غدٍ

 كتبت – جميلة الشويخ:

تنظم  “مايند إريبيا”،  بعد غدٍ السبت، فعاليات اليوم السنوى للتأمين الإجتماعى بمصر، إحتفالاً بمرور 161 عام على إصدار أول تشريع لنظم المعاشات فى مصر من خلال ندوة عن الرؤية المستقبلية للتأمين الإجتماعى وإحتفالية لتكريم رواد التأمين الإجتماعى الذين أثروا العمل لنظام التأمين الإجتماعى .

وصرح معتز محروس ” خبير التأمين الإجتماعى، أنه استكمالاً لما بدأته شركة مايند اريبيا، من خلال مسئوليتها المجتمعية تجاة إقامة الندوات والمؤتمرات التى تهم المجتمع الذى نعمل به وطرح القضايا المتعلقة بنظام التأمين الإجتماعى، ويتم خلال الندوة  دراسات حالة حول التطبيقات العملية لنظام التأمين الإجتماعي .

وطرح إشكاليات التطبيق العملي لقوانين التأمين الإجتماعي وبيان فعالية التعديلات المستمرة علي متن تلك القوانين في إيجاد حلول واقعية من خلال نقاش فعال بين نخبة  الخبراء في مجال التأمين الإجتماعي والمتعاملين مع قوانين التأمين الإجتماعي من جهة .

كما يتم تكريم شركة “مايند إريبيا”، رموز التأمين الإجتماعي الذين أثروا العمل علي مدي الأجيال المتعاقبة، وكذا العاملين القائمين على نظام التأمين الإجتماعي بوزارة التضامن الإجتماعى الذين ساهمو بمجهوداتهم في إثراء العمل بالتأمين الإجتماعي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الجمعية الطبية المصرية : مؤتمر مصر الطبى اكبر تجمع للأطباء يناقش الإمكانيات المتاحة للقطاع الصحى فى مصر

{ الدكتور عادل العدوى : شهدنا طفرة غير مسبوقة في القطاع الطبى بسبب مبادرات الرئيس ...