الرئيسية » أهم اﻷخبار » المؤتمر : هذه حقيقة موقفنا من إئتلاف دعم مصر

المؤتمر : هذه حقيقة موقفنا من إئتلاف دعم مصر

 

 

 

ahmed_8793603778

الشريف رئيسا للهيئة البرلمانية للحزب 

كتب : محمد حنفي الطهطاوي

أعلن الربان عمر مختار صميدة رئيس حزب المؤتمر أن المجلس الرئاسي للحزب  إنعقد وناقش  خلال إجتماعه أمس  مسألة التحالفات البرلمانية المطروحة على الساحة وما يشمله الأمر من ايجابيات وسلبيات واتخذ قراره بعد التصويت بعدم الانضمام لأى ائتلاف، وجاءت نتيجة الاقتراع بالأغلبية المطلقة بـ19 صوت مقابل 4 أصوات .

وقال  صميدة إن المجلس الرئاسى للحزب  قد قرر، الإبقاء على الوضع الحالى للحزب وعدم الانضمام لأى من التحالفات القائمة والاحتفاظ بكافة حقوق الحزب وهيئته البرلمانيه والعمل فى كل ما هو لصالح مصر وأمنها القومى .

وتابع :رئيس المؤتمر ، أن المجلس الرئاسي قد أجري خلال إجتماعه أيضاً تصويتاً على رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بين كلاً من الدكتور “مجدى مرشد” والمستشار أحمد حلمى الشريف”، والذى أسفر عن فوز المستشار ” أحمد حلمى الشريف ” بالأغلبية كرئيس للهيئه البرلمانيه للحزب بعد جمع نتائج الاقتراع .

وأوضح الربان عمر أن قرار الحزب بعدم الانضمام لأى ائتلاف لا يعنى أنه ضد هذه الائتلافات، لكن الحزب يحافظ على هويته وكيانه، مشيرا إلى أن الحزب سيتعاون مع الجميع من أجل مصلحة مصر .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير التعليم العالي يرأس الاجتماع الأول لمجلس التخطيط والدراسات للمجالس النوعية

ترأس الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم السبت، الاجتماع الأول لمجلس التخطيط والدراسات لمُقرري المجالس النوعية بأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا.