الرئيسية » أخبار وبرلمان » “المؤتمر” يعلن عدم إنضمامه لأى تحالف

“المؤتمر” يعلن عدم إنضمامه لأى تحالف

كتب: معتز عادل

أصدر المكتب الأعلامي لحزب المؤتمر ، بياناً رسمياً اليوم أعلن فيه وبشكل رسمي، أن المجلس الرئاسي للحزب برئاسة الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب إنعقد وناقش  خلال إجتماعه مسألة التحالفات البرلمانية المطروحة على الساحة وما يشمله الأمر من ايجابيات وسلبيات واتخذ قراره بعد التصويت بعدم الانضمام لأى ائتلاف، وجاءت نتيجة الاقتراع بالأغلبية المطلقة بـ19 صوت مقابل 4 أصوات .

وقال الربان عمر صميدة رئيس الحزب أن المجلس الرئاسى للحزب  قد قرر، الإبقاء على الوضع الحالى للحزب وعدم الانضمام لأى من التحالفات القائمة والاحتفاظ بكافة حقوق الحزب وهيئته البرلمانيه والعمل فى كل ما هو لصالح مصر وأمنها القومى .

وتابع :رئيس المؤتمر ، أن المجلس ارئاسي قد أجري خلال إجتماعه أيضاً تصويتاً على رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بين كلاً من الدكتور “مجدى مرشد” والمستشار أحمد حلمى الشريف”، والذى أسفر عن فوز المستشار ” أحمد حلمى الشريف ” بالأغلبية كرئيس للهيئه البرلمانيه للحزب بعد جمع نتائج الاقتراع .

 

وأوضح الربان عمر صميدة إن قرار الحزب بعدم الانضمام لأى ائتلاف لا يعنى أنه ضد هذه الائتلافات، لكن الحزب يحافظ على هويته وكيانه، مشيرا إلى أن الحزب سيتعاون مع الجميع من أجل مصلحة مصر .

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الجمعية الطبية المصرية : مؤتمر مصر الطبى اكبر تجمع للأطباء يناقش الإمكانيات المتاحة للقطاع الصحى فى مصر

{ الدكتور عادل العدوى : شهدنا طفرة غير مسبوقة في القطاع الطبى بسبب مبادرات الرئيس ...