الرئيسية » سياحة و بيزنس » بالصور..رئيس جمعية مسافرون :تنظيم مؤتمر عن مدينة سانت كاترين باليونسكو قريبا

بالصور..رئيس جمعية مسافرون :تنظيم مؤتمر عن مدينة سانت كاترين باليونسكو قريبا

IMG-20151222-WA0005

 

IMG-20151222-WA0006IMG-20151222-WA0008IMG-20151222-WA0014

IMG-20151222-WA0021

 

كتب:معتز عادل

قال الدكتور عاطف عبد اللطيف رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر انه بحث مع محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فوده إقامة مؤتمر بمنظمة اليونسكو عن منطقة سانت كاترين وما تحويه من تاريخ اثري عظيم وتراث نادر وقررا ان يتم الأعداد للمؤتمر  بعد أعياد الكريسماس ورأس السنة.

ويهدف المؤتمر الي توثيق الحياة البدوية بسيناء وحياتهم ومعيشتهم وأطعمتهم وملابسهم  من خلال إقامة خيمة بدوية داخل اليونسكو تضم انواع من الأعشاب السيناوية والأطعمة وكذلك إقامة معرض للصور يرصد المعالم الاثرية والتاريخية بسانت كاترين وحياة البدو مثل دير سانت كاترين والوادي المقدس والشجرة المباركة.

وأضاف عاطف عبد اللطيف خلال تكريمه من قبل اللواء خالد فوده على إسهاماته في إنجاح احتفالات أعياد  سانت كاترين هذا العام التي حملت عنوان هنا نصلي معا انه تقرر إقامة مهرجان للطبول في مدينة سانت كاترين ابريل القادم تزامناً مع احتفالات أعياد سيناء ويضم عدد كبير من المشاركين من مختلف دول العالم ومشاركة الدكتور انتصار عبد الفتاح بفرقته .

وذكر الدكتور عاطف عبد اللطيف انه تقرر إقامة احتفالية كبرى وملتقى عالمي لمحبي السلام في كل أنحاء العالم كل عام في شهر سبتمبر يقام  في مدينة سانت كاترين .

الجدير بالذكر ان محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة كان قد قرر تكريم  اللجنة التنظيمية لاحتفالات أعياد سانت كاترين التي أقيمت يومي ٨و٩سبتمبر وعلى رأسهم الدكتور عاطف عبد الطيف رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر والدكتور انتصار عبد الفتاح .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزيرالسياحة والآثار يتابع التجهيزات النهائية الخاصة بفعالية “الأقصر…طريق الكباش

تفقد اليوم خالد العناني وزير السياحة والآثار معابد الأقصر والكرنك للوقوف على آخر مستجدات الموقف التنفيذي للتجهيزات النهائية الخاصة بفعالية "الأقصر...طريق الكباش"