الرئيسية » أخبار وبرلمان » محافظ الشرقية المقال عن انتمائه لـ«الإخوان»: «عمري ماشوفت مكتب إرشاد ولا إنشاد»

محافظ الشرقية المقال عن انتمائه لـ«الإخوان»: «عمري ماشوفت مكتب إرشاد ولا إنشاد»

506

 

كتب:معتز عادل

قال الدكتور رضا عبد السلام، محافظ الشرقية المقال، إن سبب استقالته من منصبه هو أن البعض «اسكتر على هذا الجيل أن يتولى المسئولية»، مشيراً إلى أن رضاء مواطني المحافظة عن أداءه هو أكبر دليل على نجاحه في مهمته.

 

وأضاف “عبد السلام” خلال لقائه ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية “إم بي سي مصر” الأحد، اتهمت بالانتماء للإخوان بسبب حملات الإزالات التي شنتها المحافظة على المباني المخالفة والموجودة على أراضي الدولة، قائلاً أنا لا أنتمي إلى الإخوان لا من قريب أو بعيدة و” عمري ماشوفت مكتب إرشاد ولا إنشاد”.

 

وتابع، تركت منصبي وأنا في غاية السعادة لأنني تركت صورة طيبة لدى المواطن الشرقاوي، عن أدائي وحملاتي على كل مواضع الفساد بالمحافظة.

 

ولفت إلى أنه يحترم قرار القيادة السياسية برحيله عن تولي شئون المحافظة، معتبراً أن كل مرحلة لها متطلباتها ووجهة نظر القيادة السياسية تحتاج لدماء جديدة.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس يتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للإنتاج الزراعي واستصلاح الأراضي في توشكي

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول متابعة الرئيس لمستجدات الموقف التنفيذي للمشروع القومي للإنتاج الزراعي واستصلاح الأراضي في منطقة توشكي بجنوب الوادي، في إطار استراتيجية الدولة لزيادة رقعة الأراضي الزراعية من المساحة الجغرافية الكلية للجمهورية.