الرئيسية » أخبار وبرلمان » محافظ الجيزة الجديد: الاحتمالات الجنائية وراء انفجار فيصل مازالت قائمة

محافظ الجيزة الجديد: الاحتمالات الجنائية وراء انفجار فيصل مازالت قائمة

S112013913027

 

كتب:معتز عادل

قال اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة الجديد، إن العقار المنكوب بمنطقة سهل حمزة في فيصل بالجيزة نتيجة وقوع انفجار بإحدى الوحدات السكنية بداخله، كان يقطنه 6 أسر، وتم إخلائهم بالكامل من العقار وتوفير أماكن بديلة لهم.

وأضاف “الدالي” في مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية “إم بي سي مصر” الأحد، أن الاحتمالات الجنائية وراء الحادث مازالت قائمة لحين انتهاء المعمل الجنائي من فحص أسباب الواقعة، مشيراً إلى أنه تم الاتفاق على أن تتولى المحافظة القيمة الإيجارية الخاصة بكل وحدة تقطنها كل أسرة لحين توفير الوحدات البديلة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.

وعن مشاكل محافظة الجيزة، أكد “الدالي” أن هناك عدة ملفات شائكة على قائمة مشكلات المحافظة تحتاج لحلول عاجلة أبرزها يتمثل في «النظافة» وأزمة انقطاع المياه عن بعض الأحياء والمناطق بالمحافظة خاصة منطقتي فيصل والهرم.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس يتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للإنتاج الزراعي واستصلاح الأراضي في توشكي

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول متابعة الرئيس لمستجدات الموقف التنفيذي للمشروع القومي للإنتاج الزراعي واستصلاح الأراضي في منطقة توشكي بجنوب الوادي، في إطار استراتيجية الدولة لزيادة رقعة الأراضي الزراعية من المساحة الجغرافية الكلية للجمهورية.