الرئيسية » أخبار وبرلمان » عمرو عبد الرازق : البرلمان يجب ان يطرح تصوراته لمواجهة حماس الارهابية

عمرو عبد الرازق : البرلمان يجب ان يطرح تصوراته لمواجهة حماس الارهابية

received_1000127823367520

كتب – شادية حلمى

أكد المستشار عمرو عبدالرازق ، الخبير القانونى والاقتصادى، أن الاعترافات التى ادلى بها العناصر المتهمة فى اغتيال النائب العام الشهيد هشام بركات تدين حماس بصورة رسمية وتجعلها فى قائمة أعداء مصر.
وقال أن سيل الاعترافات التى تم الكشف عنها مؤخرا والتى تم تسجيلها صوت وصورة لأفراد الخلية المتورطة فى هذا الجرم تؤكد بما لا يدع مجالا للشك إلى أن حركة حماس الإخوانية الإرهابية هى التى قامت بتدريب وتمويل عملية الاغتيال التى استهدفت واحد من اهم رموز العدالة فى مصر والذى يمثل نائب الشعب فى الدفاع عن حقوقه.
وطالب عبدالرازق نواب البرلمان بضرورة تطرح تصورات ومناقشتها لما يمكن أن تقوم به الدولة المصرية فى مواجهة هذا العدو الكائن على حدودها الشرقية ، مضيفا أن صدور توصية أو تقرير من البرلمان يدعو إلى تأديب حركة “حماس” الإرهابية التى تمثل الجناح العسكرى لجماعة الإخوان المحظورة لتدخلها فى الشأن المصرى وارتكاب جرائم إرهابية ، يمهد الطريق أمام دوائر صانع القرار السياسي إلى اتخاذ ما يروه مناسبا ضد تلك الفئة الباغية ، داعيا فى الوقت إلى تقديم إيضاح حول الحكم السابق الذى اعتبر حماس حركة إرهابيه.
وتابع المستشار عبدالرازق قائلا: ” جرائم حماس المتمثلة فى استهداف رجال الجيش والشرطة وترويع الأمن فى مصر يجب أن يكون له نهاية عاجلة وفورية “، مشيرا إلى أن الحركة التى تزعم أنها جاءت لمواجهة إسرائيل لم تجرؤ خلال السنوات الثلاثة الماضية على تنفيذ أي هجوم على الدولة العبرية لأنها تعرف جيدا ماذا سينتظر قادتها الذين كانوا يفرون إلى مصر متخفين فى زى سيدات هربا من القصف الإسرائيلي تاركين أهالي غزة هم الذين يدفعون ثمن حماقاتهم.
وأكد أن 90% من أهالي غزة لا يملكون الوقوف ضد عناصر حركة حماس خوفا من التنكيل بهم ، مشيرا إلى أن هناك تقارير تؤكد أن ما يقرب من 400 مواطن فى غزة مصابين بعجز كلى نتيجة استهدافهم برصاص حماس لرفضهم للسياسة التى يتبعونها فى القطاع.
ووجه المستشار عمرو عبدالرازق ، تحية تقدير واعتزاز للجهود التى تقوم بها الشرطة المصرية والجيش فى مواجهة أعداء الوطن فى الداخل والخارج ، وقال بمناسبة يوم الشهيد أن أبطال مصر الذين يسقطون شهداء يوميا من اجل هذا والوطن وشعبه لن تذهب دمائهم هباء وسيتم القصاص العادل لكل قطرة دم روت أرض هذا الوطن.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاستعداد لـ “الاختيار 3 ” للعرض فى رمضان 2022

كتب – منى حلمى  أعلن رجل الأعمال المنتج تامر مرسي رئيس شركة المتحدة للخدمات الإعلامية ...