الرئيسية » أزهر وكنيسة » احالة ١٢ موظف بالاوقاف للنيابة العامة

احالة ١٢ موظف بالاوقاف للنيابة العامة

مختار جمعة

كتب_محمد الغريب:

بناء على المذكرة المرفوعة من كل من : الدكتور علي الفرماوي رئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية , اللواء / محسن الشيخ مدير عام الهيئة , بناء على ما أفاد به أمن الهيئة والوزارة معًا .

قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة اليوم الخميس 10 / 3 / 2016م وقف 12 من المعطلين للعمل ومنع الموظفين من أداء عملهم بالقوة لحين انتهاء التحقيقات بمعرفة النيابة العامة معهم , وهم:

1. علاء فتحي عبد الرحمن منطقة أوقاف الجيزة 2. أحمد مسعد منطقة أوقاف الجيزة 3. محمد وجدي منطقة أوقاف الجيزة 4. سعيد حسن الملكية الزراعية بديوان عام الهيئة 5. محمد شوقي الملكية الزراعية بديوان عام الهيئة 6. محمد حشمت منطقة أوقاف المنوفية 7. أحمد إبراهيم الملكية العقارية بديوان عام الهيئة 8. معتز صلاح الدين الملكية العقارية بديوان عام الهيئة 9. محمود بسيوني التفتيش بديوان عام الهيئة 10. سمير إبراهيم المخازن والمشتريات بديوان عام الهيئة 11. ربيع عبد الحميد الملكية الزراعية بديوان عام الهيئة 12. محمود الشوادفي منطقة أوقاف الجيزة
ويجرى حصر باقي المعطلين للعمل لتقديمهم للنيابة لمنعهم موظفي الهيئة وموظفي منطقة الجيزة من أداء عملهم بالقوة .

كما تؤكد الهيئة على جميع العاملين بمنطقة الجيزة وديوان عام هيئة الأوقاف سرعة التوجه إلى مقار عملهم صباح الأحد المقبل , حيث إنها ستكون مضطرة إلى اتخاذ إجراءات حاسمة تجاه كل من يتخلف عن الوفاء بواجبه الوظيفي .

من جهة أخرى سيعقد وزير الأوقاف صباح يوم السبت المقبل 12 / 3 / 2016م اجتماعًا مع مديري مناطق هيئة الأوقاف المصرية على مستوى الجمهورية ووكلاء المناطق (أ) بديوان عام وزارة الأوقاف لمناقشة كل ما يتصل بشئون هيئة الأوقاف والعاملين بها والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم في كل ما يتصل بتطويرها .

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مطار القاهرة يستقبل مليون و ٧٠٠ الف جرعة من لقاح ” استرازينيكا ” لمواجهة كورونا

كتب – ناهد صبحى  استقبل مطار القاهرة الدولي ، أضخم شحنة من لقاحات كورونا (استرازينيكا) ...