الرئيسية » أخبار وبرلمان » بالأسماء..”السياسى” يكشف رجال “ساويرس” داخل حزب المصريين الأحرار

بالأسماء..”السياسى” يكشف رجال “ساويرس” داخل حزب المصريين الأحرار

download (1)

 

كتب:معتز عادل

جون طلعت عضو مجلس النواب ابن “ساويرس” المدلل داخل الحزب

أحمد خيرى الذراع اليمنى لـ”ساويرس”..وعينه بإحدى شركاته فى السودان براتب مجزى

 

يرصد موقع “السياسى” من خلال هذا التقرير رجال المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال داخل حزب المصريين الأحرار.

ويبرز أسماء رجال “ساويرس” داخل حزب المصريين الأحرار فى كلا من جون طلعت، عضو مجلس النواب الحالى عن حزب المصريين الأحرار ومحمد فريد ، أمين شباب حزب المصريين الأحرار وماجد طلعت ، عضو بحزب المصريين الأحرار وشهاب وجيه، المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار.

كما كشفت مصادر لـ”السياسى” أن هذه  الأسماء هى “شلة “نجيب ساويرس وتلاميذه الذين يسافرون معه بطائرته الخاصة، كما انهم من يصطحبهم “ساويرس” معه فى حفلات السمر وكان اخرها حفلة المطرب عمرو دياب برعاية  شركة برومو ميديا للإنتاج والإعلان.

وأكدت المصادر أن الذراع اليمني التى تنقل لـ”ساويرس” كل مايحدث له في الأوساط المحيطة هو المهندس أحمد خيري، عضو المكتب السياسى للحزب والمتحدث الرسمى السابق للحزب، و الذي عينه “ساويرس” في إحدى شركاته العاملة بالسودان بمرتب يتجاوز الـ10 الاف دولار، مع انه لايعمل ولايسافر السودان بل هو موجود بالحزب فقط.

وأشارت المصادر إلى أن باقى أعضاء الحزب يحصلون على مرتبات بدون أى مقابل يقدموه من خلال عملهم بالحزب، ولكنهم يعملوا لدى “ساويرس” كتلاميذ له.

وقالت المصادر أن جون طلعت ، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار يمتلك سيارة مرسيدس “زلمكة” قام بشراءها من أموال الدعاية الانتخابية اللى اعطاها له نجيب بشكل شخصي فى الإنتخابات البرلمانية الماضية، حيث يعتبر “ساويرس” جون طلعت إبنه المدلل داخل حزب المصريين الأحرار.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وكيل الأزهر: العلماء المسلمون أول من فرق بين علم الفلك والتنجيم

وأكد محمد الضويني وكيل الازهر، أن العلماء المسلمون اهتموا بدراسة الفلك، وكانوا أول من فرق بين علم الفلك والتنجيم الزائف، وترجموا الكتب اليونانية الفلكية، وغيرها من العلوم، واستفادوا منها في دراسة السماء، ودمجوا التقاليد الفلكية للهنود، والفرس، والشرق الأدنى القديم، خاصة الإغريق منذ القرن الثامن وما بعده.