الرئيسية » أزهر وكنيسة » بالمستندات .. وكيل وزارة بالأوقاف يستغل منصبه في حشد الائمة

بالمستندات .. وكيل وزارة بالأوقاف يستغل منصبه في حشد الائمة

مختار جمعة

كتب- محمد الغريب:

أثار قرار الشيخ مجدي بدران وكيل أوقاف الشرقية، بضرورة حضور ائمة الأوقاف بالزي الرسمي أمام المديرية صباح غدٍ الأربعاء لدعمه في انتخابات الصندوق، عاصفة غضب لدي الأئمة الذين اعتبروه بمثابة استغلال سلطة ونفوذ من أجل الفوز بمقعد صندوق العاملين بالوزارة.

وبعث بدران بإشارة إلي جميع مناطق الشرقية للحضور  السادسة صباحا أمام الإدارة لدعمه في انتخابات الصندوق متوعداً المتغيبين بالمساءلة القانونية، والتي تشهد منافسة ٥٣ مرشح يتنافسون علي ٤ مقاعد بعد انسحاب رئيس القطاع الديني الشيخ جابر طايع وآخرين بعد خفض عدد المقاعد الشاغرة من ست مقاعد في مشهد يغلب عليه الرغبة في توجيه الانتخابات لصالح أشخاص بعينهم.

جدير بالذكر أن هناك أكثر من ٣٠٠ألف امام واداري ومفتش وعامل لهم حق التصويت والمشاركة في انتخابات الصندوق المقررة صباح الاربعاء بساحة مسجد النور، والذي تبلغ وديعته ٢.٢ مليار جنيه تسيطر عليها الوزارة، إلا أن الوزارة لم تمنح العاملين يوم راحة يمكنهم من المشاركة وتفادي الخصومات التي قد توقع حال تركهم أماكنهم، ودرس الراحة.

وكانت الوزارة قد اشترطت الحصول علي افادة من الادارة تفيد وجود الناخب ضمن المشاركين في الصندوق ودفع الاشتراكات كاملة، إلي جانب التجمع يوم الأربعاء بساحة مسجد النور.

received_586904564802731

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وكيل الأزهر: العلماء المسلمون أول من فرق بين علم الفلك والتنجيم

وأكد محمد الضويني وكيل الازهر، أن العلماء المسلمون اهتموا بدراسة الفلك، وكانوا أول من فرق بين علم الفلك والتنجيم الزائف، وترجموا الكتب اليونانية الفلكية، وغيرها من العلوم، واستفادوا منها في دراسة السماء، ودمجوا التقاليد الفلكية للهنود، والفرس، والشرق الأدنى القديم، خاصة الإغريق منذ القرن الثامن وما بعده.