الرئيسية » أهم اﻷخبار » سحب تراخيص ٩ شركات صرافة بينهم ٣ شركات إخوانية

سحب تراخيص ٩ شركات صرافة بينهم ٣ شركات إخوانية

البنك-المركزى-المصرى

كتبت-نرمين إبراهيم:

أصدر البنك المركز ى قراراً بسحب تراخيص ٩ شركات صرافة من ضمنهم ” ال،ة” من محافظة الاسكندرية ، و” ص، ق ” من محافظة المنصورة، و٧ من محافظة القاهرة وهم والص ، ن ” والد،ة ” و” ر،ب “و “م،ق” ومن ضمنهم ٣ شركات إخوانية وهم التوحيد والرضا والخليج، ويأتى سبب الغلق لمخالفة التعليمات الرقابية الخاصة بالبنك المركزى والشراء دولار اعلى من السعر الرسمى وزيادة فى رأس المال.
كان قد اصدر طارق عامر محافظ البنك المركزى الأسبوع الماضى بغلق مؤقت ٣ شهور لشركة ” قريش ” للصرافة

وكان من قبلها اصدر قرارا بغلق شركة صرافة الولاء وزعفرانة والغانم والفرنديز ودار مال بسبب مخالفات رقابية، بل وتم سحب ترخيصها، مؤكدًا أن “المركزى” كان يتدرج فى العقوبات لشركات الصرافة المخالفة والآن حان وقت سحب التراخيص من المخالفين.

وأضاف طارق عامر ، فى تصريحات صحفية ، منذ أن توليت مهام منصبى ولم أغلق شركة صرافة، ولكن الشركات التى ستخالف التعليمات الرقابية سأسحب تراخيصها ما لم تلتزم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وكيل الأزهر: العلماء المسلمون أول من فرق بين علم الفلك والتنجيم

وأكد محمد الضويني وكيل الازهر، أن العلماء المسلمون اهتموا بدراسة الفلك، وكانوا أول من فرق بين علم الفلك والتنجيم الزائف، وترجموا الكتب اليونانية الفلكية، وغيرها من العلوم، واستفادوا منها في دراسة السماء، ودمجوا التقاليد الفلكية للهنود، والفرس، والشرق الأدنى القديم، خاصة الإغريق منذ القرن الثامن وما بعده.