الرئيسية » أخبار وبرلمان » المصريين الأحرار يهنىء الشعب المصرى بمناسبة ذكرى تحرير سيناء

المصريين الأحرار يهنىء الشعب المصرى بمناسبة ذكرى تحرير سيناء

download

 

كتب:معتز عادل

تقدم حزب “المصريين الأحرار” بالتهنئة لجموع الشعب المصري في الذكرى الرابعة والثلاثين لتحرير سيناء الحبيبة، التي جاء تحريرها بعد مسيرة كفاح ونضال وارتوت أرضها بدماء زكية من خيرة أبناء قواتنا المسلحة، المسلمين والمسيحيين، في حرب أكتوبر المجيدة 1973، إضافة إلى معركة دبلوماسية وتفاوضية شاقة تكللت باستعادة طابا ليكتمل تحرير كل شبر من أرض مصر الطاهرة.

وأكد حزب “المصريين الأحرار” فى بيان صحفى له على ثقته ومساندته للقوات المسلحة المصرية، في حربها من أجل القضاء على الجماعات الإرهابية التي تحاول نشر الخوف والظلام والأفكار التكفيرية في مصرنا الحبيبة.

وقال الحزب أنه يقف بكل الاجلال والاحترام أمام أرواح الشهداء من القوات المسلحة والشرطة، الذين بذلوا أرواحهم في معارك تطهير سيناء وبقية ربوع الوطن من الإرهاب، ويتقدم الحزب أيضا بكل الأمنيات بالشفاء للمصابين.

وأكد الحزب أيضا على أهمية الجهود المبذولة من أجل تنمية سيناء الحبيبة، لتصبح أرضا للخير والرخاء، كما يقدر “المصريين الأحرار” المشروعات التنموية التي يجري إقامتها حاليا على أرض الفيروز من مناطق اقتصادية، وتجمعات سكانية وزراعية، بخلاف توفير المياه اللازمة للري، وغيرها من المشروعات الواعدة كإنشاء الأنفاق أسفل قناة السويس لربط أرض الفيروز بباقي أجزاء الوطن، إضافة لمشروعات التعدين والزراعة والثروة السمكية، بما يوفر فرص عمل لشباب سيناء ومدن القناة.

وشدد حزب “المصريين الأحرار” على أن ذكرى تحرير سيناء في 25 أبريل، ستظل علامة مضيئة في تاريخ الشعب المصري الذي استطاع تحويل الهزيمة إلى نصر، وتحمل المشاق والصعاب من أجل غد مشرق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نقابة الممثلين تدافع عن منى زكى

كتب: سامية عبد القادر قالت نقابة المهن التمثيلية إنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام اي ...