الرئيسية » أخبار وبرلمان » فريد خميس يرفع دعوى قضائية ضد أحد المواقع الإلكترونية لنشره أخباراً كاذبة عن رجال الأعمال

فريد خميس يرفع دعوى قضائية ضد أحد المواقع الإلكترونية لنشره أخباراً كاذبة عن رجال الأعمال

2933151611439901705

 

كتب:معتز عادل

نفى رجل الصناعة محمد فريد خميس، ما نشر بأحد المواقع الإلكترونية ، عن لقاءٍ جمعه ببعض رجال الأعمال، بأحد الفنادق، وانتقدوا خلاله السياسات الاقتصادية للرئيس السيسي وحكومته.

وأكد خميس خلال بيان له ، أنه لا صحه مطلقاً لما ورد في هذا الموقع من أكاذيب وإشاعات مغرضة ، تستهدف الإضرار بمصلحة الوطن ، والوقيعة بين الرئيس السيسي ورجال الأعمال ، لمصلحة قوى الشر في الداخل والخارج. وأضاف أنه لم يلتقِ برجل الأعمال محمد أبو العنين ، منذ عام تقريباً.

وأعلن ، البدء فوراً في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هذا الموقع المضل ، ليكون عبره لغيره من المواقع المشبوهة ، التي تسئ لمصر ولقائدها ولشعبها ولرجال الاستثمار والصناعة فيها.

وقال خميس إنه يؤيد تماماً شجاعة الرئيس السيسي، وسياساته التي تستهدف الخير والنماء لهذا الوطن، وأنه يصفه دائماً بأنه هبة السماء لمصر، إذ أنقذها في أصعب مرحلة واجهتها في العصر الحديث ، وهو ما يعلنه بوضوح في كل تصريحاته.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انطلاق فعاليات المنتدى الإفريقي السابع في الأكاديمية العربية بالإسكندرية

انطلقت اليوم الأحد، فعاليات المنتدى الإفريقي السابع بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، بالتعاون مع وزارة الخارجية، ممثلة فى الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، وتستمر الفعاليات حتى 20 يناير الحالي.