الرئيسية » أخبار وبرلمان » المصرية للمشاركة العامة تشارك في الورشة التعريفية لجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري

المصرية للمشاركة العامة تشارك في الورشة التعريفية لجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري

1

 كتبت-خلود محسن:

شاركت مساء اليوم الثلاثاء 26 أبريل 2016 الشبكة المصرية للمشاركة العامة التي تضم 23 جمعية ومؤسسة في 9 محافظات مصرية بالورشة التعريفية لجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي الذي عقدت بمقر المنظمة العربية للتنمية الإدارية بالقاهرة.

وأعربت الشبكة عن بالغ سعادتها بالدور والجهد المبذول من المنظمة العربية للتنمية الإدارية و مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية في رعايتهما للعمل الخيري في الوطن العربي وتشجيعهم للجمعيات والمؤسسات العاملة.

وأضافت الشبكة إن هذه الجائزة ستكون خطوة في التواصل ما بين المجتمع المدني العربي، وخطوة مهمة في طريق تأسيس نهضة عربية للمجتمع المدني العربي ليكون شريكًا في منظومة الإصلاح والتطوير للنهوض بالمواطنين العرب في الأقطار العربية كافة.

فيما قال الناشط الحقوقي “إبرام لويس” عضو مجلس أمناء الشبكة المصرية للمشاركة العامة في تصريحات صحفية عقب إنتهاء الورشة عن أن الشبكة ستقوم بتشجع المؤسسات والجمعيات الخيرية في مصر علي التقدم للجائزة وسوف تعقد الشبكة لقاءات مع أعضائها خلال الفترة المقبلة للتعريف بالجائزة.

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“السياسي” ينشر نص كلمة وزير الداخلية في أحتفالية عيد الشرطه الـ 70 

قال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، إن عطاء الشرطة سيظل متصلا بملحمة العمل الوطنى، حيث أنتجت خطوات الإصلاح والتنمية بقيادة الرئيس حصادًا زاخر بالإنجازات تحرص الوزارة لمواكبته على انتهاج إستراتيجية شاملة للارتقاء بالمنظومة الأمنية وتحقيق نقلة نوعية فى شتى مجالات العمل الشرطى، من خلال بذل المزيد من الجهد والارتكاز على الأسس العلمية فى التخطيط الأمنى ومواصلة الارتقاء بإعداد العنصر البشرى وتطوير معدلات وآليات الأداء.