الرئيسية » أهم اﻷخبار » بالصور .. منذر رياحنة يتعرض لإصابة في القدم “الساق” بسبب “دقة قلب”

بالصور .. منذر رياحنة يتعرض لإصابة في القدم “الساق” بسبب “دقة قلب”

IMG-20160426-WA0011

كتبت- هايدي مصطفي:

تعرض النجم منذر رياحنة لإصابة بكسر في قدمه “ساقه” أثناء تصوير مشاهده في مسلسله الجديد “دقة قلب” بأحد الاستديوهات الكبرى بالأردن،وتم إجراء الإسعافات اللازمة له من قبل الطبيب المعالج.
وتقوم المخرجة رولا حجي،بتكثيف ساعات تصوير مسلسل “دقة قلب” لتصل إلى نحو 14 ساعة يوميا،لسرعة تجهيز العمل الذي يخوض سباق الدراما الرمضانية المقبل،حيث انتهت من تصوير نحو 50 في المائة من مشاهده،وتدور أحداث المسلسل حول شاب بسيط يتم إيداعه فى إحدى مستشفيات الأمراض النفسية والعصبية،متناولا الأسباب التى أدت إلى ذلك،بالإضافة إلى قصة الحب التى نشت بينه وبين إحدى الفتيات، والتى تحاول مساعدته فى الخروج من مأزقه.
يذكر أن آخر أعمال الفنان منذر رياحنة مسلسل مملكة يوسف المغربي،والذي تم عرضه مؤخرا على شاشة التليفزيون،ويتطرق إلي مافيا رجال الأعمال والصراع الدائم بين هذه الطبقة.
“مملكة يوسف المغربي” تأليف حمدي يوسف،وإخراج عادل الأعصر،ومن إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي،وبطولة منذر رياحنة،مصطفى فهمي،علا غانم،إيناس النجار،أحمد سلامة،هالة صدقي،عبدالرحمن أبوزهرة،محمود الجندي،أنوشكا،سحر رامي وعصام شاهين،فاروق فلوكس وعبد الرحمن أبو زهرة وحسام الجندي.

IMG-20160426-WA0010

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اهم تصرحات قرينة السيسي بعد لقائها بنظيرتها الكورية

استقبلت  انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، اليوم، الخميس، كيم يونج سوك، قرينة رئيس كوريا الجنوبية، بقصر الاتحادية.