الرئيسية » أهم اﻷخبار » وزير الرياضة يشارك في ختام بطولة الجونة الدولية للإسكواش.. الجمعة

وزير الرياضة يشارك في ختام بطولة الجونة الدولية للإسكواش.. الجمعة

خالد عبد العزيز

كتب- محمد الغريب:

يتوجه المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مساء يوم الخميس القادم إلى مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر لحضور ختام بطولة الجونة الدولية للإسكواش التى تستضيفها مصر فى الفترة 21-29 إبريل الجاري.

ومن المقرر أن يشهد ختام البطولة -التى تقام مساء يوم الجمعة القادم- كل من اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، وعاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش، والمهندس نجيب ساويرس رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا والراعى الرئيسي للبطولة، وعمرو منسي مؤسس ومدير بطولة الجونة الدولية للإسكواش، وعدد من أعضاء بعثات اللاعبين المشاركين بالبطولة.

وأكد وزير الرياضة على أهمية استضافة مصر لبطولة الجونة الدولية للإسكواش التى تعد واحدة من المحطات الهامة التى يشارك بها اللاعبون متصدرو التصنيف العالمى من مختلف دول العالم؛ للحصول على عدد من النقاط تحدد ترتيبهم على مستوى العالم، لافتا إلى الدور الذى تلعبه البطولة فى تنشيط السياحة الخارجية لمصر.

يذكر أن بطولة الجونة الدولية للإسكواش يشارك بها لاعبون من 20 دولة منها إنجلترا، وفرنسا، وهولندا، وماليزيا، وألمانيا، وسويسرا، وفنلندا، ونيوزيلندا، ومالطا، وإسبانيا، وتعد البطولة مصنفة من الدرجة الاولي علي اجندة الاسكواش العالمي ضمن أهم ٨ بطولات علي مستوي العالم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نقابة الممثلين تدافع عن منى زكى

كتب: سامية عبد القادر قالت نقابة المهن التمثيلية إنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام اي ...