الرئيسية » أخبار وبرلمان » الخارجية : مصر تتابع التحقيقات في مقتل المواطن المصري بأمريكا

الخارجية : مصر تتابع التحقيقات في مقتل المواطن المصري بأمريكا

received_1049264165120552

كتب: محمد عطا

قال المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن القنصلية العامة المصرية في شيكاغو تتابع باهتمام حادث مقتل المواطن محمد محمود رشدي، الذي اختفى يوم 20 الجاري وعثر على جثمانه في اليوم التالي بأحد صناديق النفايات الكبيرة.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الخارجية، أنه فور ورود تلك المعلومات إلى القنصلية العامة في شيكاغو، أجرت القنصلية اتصالاتها مع السلطات المعنية، كما توجه يوم الخميس  القنصل العام المصري إلى ولاية إنديانا للإلتقاء مع المحقق الخاص بالواقعة، وذلك للتعرف على مجريات التحقيق والوقوف على خلفية الحادث والإجراءات التي ستقوم بها السلطات الأمريكية في هذا الشأن.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية، أنه على التوازي مع ذلك، أستدعت وزارة الخارجية المسئول عن القسم القنصلي بالسفارة الأمريكية بالقاهرة للتأكيد على أهمية الشفافية وسرعة الكشف عن الجناة في ذلك الحادث الأليم، مؤكدا على أنه سيتم الإعلان على الفور ما يرد من معلومات إضافية في هذا الشأن. وأعرب عن خالص التعازي لأسرة الفقيد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مباحثات مصرية كورية بين السيسي وموون جاى

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي وقرينته، اليوم بقصر الاتحادية، الرئيس موون جاي إن، رئيس جمهورية كوريا الجنوبية وقرينته، حيث تم إجراء مراسم الاستقبال الرسمي، وعزف السلامين الوطنيين، واستعراض حرس الشرف.