الرئيسية » أخبار وبرلمان » الكهرباء : لا انقطاع للتيار في احتفالات أعياد الرببع

الكهرباء : لا انقطاع للتيار في احتفالات أعياد الرببع

IMG-20160426-WA0003

كتب: محمد حنفي الطهطاوي 

قال الدكتور محمد اليماني اامتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ، إنه في اطار استعدادات قطاع الكهرباء للعمل على استقرار التغذية الكهربائية خلال أحتفالات أعياد الربيع (شم النسيم) بجميع المحافظات،  الجهود مستمرة لمنع انقطاع التيار الكهربائي .

وأشار إلي  أن وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر وجه المسئولين بشركات التوزيع بالتواجد في مواقع العمل وإعلان حالة الطوارئ بالشركات، والاستعداد بفرق الصيانة سريعة التحرك للتعامل السريع مع الأعطال، وتوفير وحدات توليد احتياطية متحركة. وتواجد القيادات في مواقع العمل بالتناوب. مع التنسيق والتواصل مع غرفة العمليات بالشركة القابضة لكهرباء مصر.

وأوضح اليماني أنه تم التعاون والتنسيق مع المحليات وتكثيف الدوريات المتحركة بالتعاون مع القوات المسلحة والشرطة فيما يتعلق بخطوط ومنشات الكهرباء. وإن رقم الأعطال الموحد هو 121 ويمكن ايضا إرسال الشكاوى في رسائل قصيرة sms على الرقم 91121 علاوة على أرقام الواتس آب بشركات التوزيع والتي سبق الإعلان عنها ومتاحة على الانترنت . هذا بجانب متابعة مراكز التحكم للشبكة على مدار الساعه . ويمكن تلقي الشكاوى خلال موقع الوزارة www.moee.gov.eg ومواقع شركات التوزيع على الانترنت.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قرارات صارمة من مرتضي منصور بعد فضيحة الزمالك أمام المحلة

قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خصم ٢٥٠ ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم وخصم نصف شهر من راتب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون.