الرئيسية » أخبار وبرلمان » الأزهر الشريف يهنئ عُمَّال مصر بعيدهم .. ويؤكد: لِيَكُنْ هدفنا جميعا دعم زيادة الإنتاج المحلي

الأزهر الشريف يهنئ عُمَّال مصر بعيدهم .. ويؤكد: لِيَكُنْ هدفنا جميعا دعم زيادة الإنتاج المحلي

الازهر-الشريف

كتب – محمد غريب

هنأ الأزهر الشريف عمال وعاملات مصر الشرفاء بمناسبة عيدهم الذي يحل في الأول من مايو من كل عام، موضحًا أن قيمة الإنسان تُقدَّر بقيمة ما يؤديه من خدمةٍ لمجتمعه ووطنه وأمته، وأن العمل هو الركيزة الأساسية لنهضة الأمم والشعوب ومواكبة التطور الشامل الذي يشهده العالم من حولنا.

ويعرب الأزهر الشريف عن دعمه الكامل لحرص السيد/ عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية ، على زيادة الإنتاج المحلي والتصنيع المصري لتقليل الاستيراد وتشجيع المنتج الوطني، داعيا إلى تدشين قاعدة صناعية متطورة قادرة على المنافسة ومواكبة مقتضيات العصـر ترفع شعار “صنع في مصر” .

ويشدد الأزهر الشريف على تقديره الكبير للدور الوطني الذي يقوم به عمال مصر لدفع مسيرة التقدم والنهوض خاصة في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخ مصر التي تتطلب من الجميع العمل بجد واجتهاد من أجل رفعة الوطن وتحقيق التنمية في مختلف المجالات.

ويدعو الأزهر الشريف الجميع إلى مواصلة العمل والإنتاج بالإخلاص والجِدِّ والتَّفاني فيما يخدم الوطن ويدعم الاقتصاد، سائلا الله تعالى أن يحفظ مصر وشعبها مِن كلِّ مكروهٍ وسوءٍ.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اهم تصرحات قرينة السيسي بعد لقائها بنظيرتها الكورية

استقبلت  انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، اليوم، الخميس، كيم يونج سوك، قرينة رئيس كوريا الجنوبية، بقصر الاتحادية.