الرئيسية » أخبار وبرلمان » المجلس الدائم لاحزاب مصر يعلن مساندته للقوات المسلحة والشرطة بمواجهة الارهاب

المجلس الدائم لاحزاب مصر يعلن مساندته للقوات المسلحة والشرطة بمواجهة الارهاب

received_1051651468215155

received_1051651734881795

كتب – احمد مخلص

فى إحتفالية شارك فيها عدد من نواب البرلمان والقيادات الشعبية  والتنفيذية ورجال القوات المسلحة والشرطة بمدينة بئر العبد بمحافظة شمال  سيناء أعلن المجلس الدائم لأحزاب مصر ” مدار ” عن مساندته للقوات المسلحة ورجال الشرطة فى مواجهة الإرهاب مؤكدا على أن وطنية أهالى سيناء نجحت فى التصدى للكثير من المخططات التى رسمتها قوى الإرهاب لتدمير مصر .

وكان قيادات المجلس الدائم قد توجهوا بالأمس لمحافظة شمال سيناء فى وفد ضخم لمشاركة أهالى سيناء إحتفالاتهم بذكرى تحرير سيناء وتكريم عدد من أبطال القوات المسلحة والشرطة والقيادات الشعبية والتنفيذية وتوجيه رسالة للعالم من أرض الفيروز تؤكد أن سيناء قد إنتصرت على جحافل الإرهاب وقوى الظلام التى حاولت النيل منها خلال الشهور الماضية .

وقد ضم الوفد الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس المجلس الدائم لأحزاب مصر رئيس حزب شباب مصر وحسن ترك رئيس الحزب الإتحادى الديمقراطى وخالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطى وإبراهيم الديب عضو الهيئة العليا لحزب مصر العربى الإشتراكى والسيد العادلى رئيس حزب الإستقلال المصرى وعدد من قيادات أحزاب المجلس الدائم وقد إستقبل الوفد فى سيناء الشيخ على سعدى كبير عائلة الهرش والحاج رمضان سرحان عضو مجلس النواب والشيخ سلامه الرقيعي عضو مجلس النواب واللواء أيمن جبريل رئيس مركز ومدينة رفح وعدلى اليمانى رئيس مركز ومدينة بئر العبد  . وقد تم خلال الإحتفالية تكريم رموز من القوات المسلحة والشرطة وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية لجهودهم الفاعلة فى خدمة الوطن .

وقد أثنى رئيس المجلس الدائم لأحزاب مصر الدكتور أحمد عبد الهادى على وطنية أهالي سيناء وتصديهم للإرهاب بجانب الجيش والشرطة متمنيا من جميع أحزاب مصر التصدى بقوة للهجمة الإعلامية الشرسة التي يتعرض لها ابناء سيناء لتنفيذ أجندات خارجية مؤكدا أن المجلس يقف بقوة خلف القوات المسلحة والجهاز الأمنى المصرى فى مواجهة التحديات التى تواجه الوطن مؤكدا ثقة كل المصريين فى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية الذى يقود الوطن وسط تحديات غير مسبوقة فى التاريخ بنجاح منقطع النظير .   محذرا من حرب الإرهاب الإلكترونية التى تقودها عدد من الدول الكبرى ضد مصر لتفتيتها وتقسيمها وتنفيذ مخطط الشرق الأوسط الكبير .

وأكد حسن ترك رئيس الحزب الإتحادى عضو المجلس الدائم على ضرورة تفهم جميع أبناء الشعب المصرى للتحديات التى تواجه الوطن من أجل الوصول بالوطن لبر الأمان لافتا النظر إلى أن كل أبناء الشعب المصرى يعلمون بحجم التضحيات التى يقدمها أهل سيناء دفاعا عن مصر بأثرها .

وأكد خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطى عضو المجلس الدائم لأحزاب مصر على أن سيناء تحدت الإرهاب بقوة بفضل بطولات رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة وأهل سيناء الذين على الرغم من المعاناة التى يعانونها جراء هذه الحرب الشرسة إلا أنهم تحملوا بثبات وعزيمة وسوف يسجل التاريخ بطولاتهم جميعا فى مواجهة الإرهاب .

وبدوره قال السيد العادلى رئيس حزب الإستقلال المصرى أن جموع الشعب المصرى تعرف وتدرك ملحمة الدفاع عن الوطن من قلب سيناء مؤكدا أنه وعما قريب وبعد أن نجحت مصر فى دحر الإرهاب بقوة ستتحول سيناء إلى موطن للتنمية الإقتصادية الحقيقية فى مصروأكد على أن وجود أعضاء المجلس الدائم لأحزاب مصر فى سيناء رسالة للعالم تؤكد أن مصر إنتصرت على الإرهاب وأن أرض الفيروز عادت من جديد لإستقرارها .

ووعد إبراهيم الديب عضو الهيئة العليا لحزب مصر العربى الإشتراكى فى كلمته التى ألقاها نيابة عن وحيد الأقصرى رئيس الحزب جموع أهالى سيناء أن يكون المجلس الدائم لأحزاب مصر وقياداته بمثابة سفراء للجميع أمام الأجهزة الشعبية والتنفيذية .

وقد تحدث اللواء أيمن جبريل رئيس مركز ومدينة رفح وأكد على أن سيناء وعما قريب ستتحول لأكبر وأضخم بقعة فى مجال التنمية والإستثمار بفضل تحركات القيادة السياسية فى البلاد وفضل جهود القوات المسلحة فى دحر الإرهاب وصمود أهالى سيناء .

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انطلاق فعاليات المنتدى الإفريقي السابع في الأكاديمية العربية بالإسكندرية

انطلقت اليوم الأحد، فعاليات المنتدى الإفريقي السابع بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، بالتعاون مع وزارة الخارجية، ممثلة فى الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، وتستمر الفعاليات حتى 20 يناير الحالي.