الرئيسية » أخبار وبرلمان » برهامي: ما يحدث فى حلب جريمة حرب جديدة تضاف إلى سجل جرائم نظام الأسد

برهامي: ما يحدث فى حلب جريمة حرب جديدة تضاف إلى سجل جرائم نظام الأسد

news_1462115435_1986 (1)

 

كتب:معتز عادل

أكد الدكتور ياسر برهامي عضو اللجنة الصحية بحزب النور، ضرورة الترابط والتلاحم وزيادة رقعة التواصل مع جميع أطياف المجتمع لمواجهة التحديات التى تمر بها مصر.

وأشار برهامى، فى كلمتة خلال ملتقى كوادر وقيادات الحزب الإسكندرية، إلى ما يتعرض له أشقاؤنا السوريون بمدينة حلب، موضحًا أن هذا العمل الوحشى هو جريمة حرب جديدة تضاف إلى سجل جرائم الحرب التى يرتكبها نظام بشار الأسد بدعم مباشر من إيران وحزب الله بهدف قمع المقاومة السورية وإبادة وتهجير أهل السنة لتغيير التركيبة السكانية بشكل يخدم نظام بشار، ويمهد لسيطرة إيرانية كاملة على سوريا.

ويشارك فى اللقاء كل من الدكتور محمد ابراهيم منصور الأمين العام المساعد للحزب، وعبدالله بدران عضو المجلس الرئاسي والأمين الحزب بالإسكندرية، وكوادر الحزب باللجان النوعية بالإسكندرية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وكيل الأزهر: العلماء المسلمون أول من فرق بين علم الفلك والتنجيم

وأكد محمد الضويني وكيل الازهر، أن العلماء المسلمون اهتموا بدراسة الفلك، وكانوا أول من فرق بين علم الفلك والتنجيم الزائف، وترجموا الكتب اليونانية الفلكية، وغيرها من العلوم، واستفادوا منها في دراسة السماء، ودمجوا التقاليد الفلكية للهنود، والفرس، والشرق الأدنى القديم، خاصة الإغريق منذ القرن الثامن وما بعده.