الرئيسية » أخبار وبرلمان » بالفيديو:خناقة على الهواء بين صحفى و أحد رجال الشرطة

بالفيديو:خناقة على الهواء بين صحفى و أحد رجال الشرطة

362

 

كتب:معتز عادل

وقعت مشادة عنيفة بين الكاتب الصحفي ماجد علي، رئيس تحرير جريدة الأموال ، واللواء فاروق المقرحى ، مساعد وزير الداخلية الأسبق  وذلك على خلفية اقتحام وزارة الداخلية لنقابة الصحفيين حيث قال ماجد على أن وزارة الداخلية هلى التى اختلقت الأزمة الحالية وعليها أن تتحمل النتائج قائلاً ” اللي حضر العفريت يصرفه” .

وأضاف ماجد على خلال حواره ببرنامج “العاشرة مساء” مع الإعلامي وائل الإبراشي، المُذاع على فضائية “دريم2 أن الشرطة دقت  أول مسمار فى نعش الدولة المصرية باقتحامها النقابة قائلاً ” انتم دمرتم الدولة ولو ابنى مات فلن أحزن عليه كما  احزن على اقتحام النقابة  “.

وأشار ماجد على إلى  أن وزارة الداخلية أخطأت وأهانت نقابة الصحفيين وتجاهلت القانون ورفضت أن تحترم الدستور.مؤكداً على أنه لا يمكن ان تستقيم الدولة بدون صحافة حرة.

وفى المقابل قال اللواء فاروق المقرحى، أن نقابة الصحفيين ليست الوطن ولا قدس الأقداس مضيفاً أن وزارة الداخلية لم تقتحم النقابة ولم تعتد على حرية الصحافة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وكيل الأزهر: العلماء المسلمون أول من فرق بين علم الفلك والتنجيم

وأكد محمد الضويني وكيل الازهر، أن العلماء المسلمون اهتموا بدراسة الفلك، وكانوا أول من فرق بين علم الفلك والتنجيم الزائف، وترجموا الكتب اليونانية الفلكية، وغيرها من العلوم، واستفادوا منها في دراسة السماء، ودمجوا التقاليد الفلكية للهنود، والفرس، والشرق الأدنى القديم، خاصة الإغريق منذ القرن الثامن وما بعده.