الرئيسية » أخبار وبرلمان » والد الضحية المصري بإيطاليا : لم أتلق أي اتصالا من «الخارجية»

والد الضحية المصري بإيطاليا : لم أتلق أي اتصالا من «الخارجية»

download

 

كتب:معتز عادل

قال صبحي إبراهيم، والد الضحية المصري في إيطاليا «باهر»، إن نجله كان يتجنب المشاكل طيلة 10 سنوات مدة مكوثه في إيطاليا، بدون أي أوراق إقامة، حيث غادر «باهر» إلى إيطاليا بطريقة غير شرعية منذ عام 2006.

وأضاف «إبراهيم» في مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية «إم بي سي مصر» اليوم الثلاثاء، أن آخر مرة تحدث فيها مع نجله للاطمئنان عليه ومعرفة كيف تسير أحواله في بلاد الغربة كانت الجمعة الماضية.

وأعرب «إبراهيم» عن أسفه وحزنه من واقعة مقتل نجله قائلاً: «المصريون ليس لهم ثمن في الخارج»، منتقدا في الوقت نفسه عدم تواصل وزارة الخارجية معه.

كانت السلطات الإيطالية عثرت على جثة «بارهر صبحي إبراهيم» مصري الجنسية، ملقاة على شريط القطار في مدينة «نابولي» وبها أثار ضرب أعلى الرأس والفك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وكيل الأزهر: العلماء المسلمون أول من فرق بين علم الفلك والتنجيم

وأكد محمد الضويني وكيل الازهر، أن العلماء المسلمون اهتموا بدراسة الفلك، وكانوا أول من فرق بين علم الفلك والتنجيم الزائف، وترجموا الكتب اليونانية الفلكية، وغيرها من العلوم، واستفادوا منها في دراسة السماء، ودمجوا التقاليد الفلكية للهنود، والفرس، والشرق الأدنى القديم، خاصة الإغريق منذ القرن الثامن وما بعده.