الرئيسية » أخبار وبرلمان » النائب محمد سليم يقترح مبادرة “أيد واحدة” للم الشمل بين الداخلية والصحفيين  

النائب محمد سليم يقترح مبادرة “أيد واحدة” للم الشمل بين الداخلية والصحفيين  

الدكتور محمد سليم.jpg2.jpg22

كتب : معتز عادل

أقترح الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية اليوم الأربعاء أطلاق مبادرة ” أيد واحدة ” للم شمل مؤسسات الدولة التى تعمل كل منا فى أتجاه مضاد لباقى المؤسسات .
وقال سليم أن مبادرة ” أيد واحدة ” أولى أهتماماتها وأولوياتها تذويب الخلاف ما بين نقابة الصحفيين ووزارة الداخلية , حتى لا تتأزم الأمور أكثر من هذا , ولن يصب هذا الخلاف فى مصلحة الوطن .
وأضاف سليم أن كل طرف من الأطراف عليه أن يعتذر للآخر حتى تنتهى الأزمة وتبدأ المفاوضات , وأعطاء كل ذى حق حقه دون أحداث بلبلة ووقيعة بين فئات الشعب المصرى , وخاصة أن بعض التيارات السياسية يتاجرون بالخلافات الداخلية للدولة .
وأكد سليم أن مصر هى دولة قانون ودولة مؤسسات , ولا يجب أفتعال المشاكل من أى طرف من الأطراف لأسقاط تلك المؤسسات التى مازلنا نحلم ببنائها كما ينبغى أن يكون , وذلك للعبور بسفينة الوطن الى بر الأمان , فالهدم فقط هو الذى يكون بالخلاف , ولكن الأتحاد قوة ووسيلة للبناء السريع للدولة وحمايتها من المعتدين عليها فى الداخل والخارج .
واشار سليم أن مبادرة ” أيد واحدة ” يجب أن يتبناها رئيس مجلس الوزراء , لجمع الطرفين المختلفين على مائدة حوار واحدة , والخروج بصيغة تفاهم ترضى كافة الأطراف

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مباحثات مصرية كورية بين السيسي وموون جاى

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي وقرينته، اليوم بقصر الاتحادية، الرئيس موون جاي إن، رئيس جمهورية كوريا الجنوبية وقرينته، حيث تم إجراء مراسم الاستقبال الرسمي، وعزف السلامين الوطنيين، واستعراض حرس الشرف.