الرئيسية » أخبار وبرلمان » وزير الإسكان يُصدر قرارى إزالة إدارية للمخالفات والتعديات بمدينة العبور

وزير الإسكان يُصدر قرارى إزالة إدارية للمخالفات والتعديات بمدينة العبور

DGC_9811

كتبت-جميلة الشويخ:

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارى إزالة إدارية للمخالفات والتعديات بمدينة العبور، مشدداً على أنه يتم تنفيذ القانون على المخالفات والتعديات المختلفة بالمدن الجديدة، وأن الوزارة تعمل على الحفاظ على المظهر الجمالى والطابع العمرانى بالمدن الجديدة، ومنع أى مخالفات جديدة.

 

ونص قرارا الإزالة اللذان أصدرهما الوزير على أن يتولى جهاز مدينة العبور، بمعاونة كل من شرطة التعمير، وقسم الشرطة المختص، تنفيذ الإزالة.

 

وصرح المهندس كمال فهمى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، بأن وزير الإسكان أصدر قرار إزالة إداري لمخالفات البناء الواقعة على قطعة الأرض رقم (17) بلوك 15101، بالحى السابع بمدينة العبور، والمتمثلة فى قيام صاحب القطعة ببناء دور ثان فوق الأرضى، وذلك بدون ترخيص، وبالمخالفة للترخيص الصادر للعقار.

 

كما أصدر الوزير قرار إزالة إدارى لمخالفات البناء الواقعة على قطعة الأرض رقم (5) بلوك 25017، بالحى الترفيهى بمدينة العبور، والمتمثلة فى قيام صاحب القطعة ببناء سور داخل القطعة بغرض تقسيمها إلى قطعتين، وكذا إنشاء مبنى مكون من (بدروم + أرضى) هيكل خرسانى، وذلك بدون ترخيص، وبالمخالفة للترخيص الصادر للعقار.

DGC_9811

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نقابة الممثلين تدافع عن منى زكى

كتب: سامية عبد القادر قالت نقابة المهن التمثيلية إنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام اي ...