الرئيسية » أخبار وبرلمان » “القادة “تنعي شهداء الشرطة في “حلوان ” وتطالب بالقصاص من الخونة

“القادة “تنعي شهداء الشرطة في “حلوان ” وتطالب بالقصاص من الخونة

received_694394000703192

كتب : محمد غريب

نعت مؤسسة “القادة ” شهداء الشرطة الذي تم استهدافهم مساء أمس بـ”خسة وجبن وغدر ” من مجموعة إرهابية يستلقون سيارة ربع نقل وخلف الاستهداف 8 شهداء بينهم ضابط شاب و7 من أفراد القوة الأمنية بمدينة “حلوان ” .
وأصدرت الدكتورة مايسة العشماوي رئيس مجلس مؤسسة “القادة ” بيانا صباح “اليوم “جاء فيه إجمالا ” تنعي مؤسسة “القادة “بمزيد من الحزن والآسي شهداء الشرطة الذين تم استهدافهم من مجموعة من الخونة المجرمين أعداء الوطن والدين والإنسانية بخسة وجبن وتطرف مساء أمس في مدينة حلوان ” ،وتطالب الشرطة والشعب بالقصاص من هؤلاء الخونة المجرمين ومن يقف ورائهم .
وأضاف “البيان ” أن دماء الشهداء تمنحنا القوة في مواجهة هؤلاء المجرمين الضالين المضلين ومن يقف خلفهم من أعداء الوطن والجماعات المتطرفة من الإخوان الإرهابية وداعش وغيرها .
وأشار “البيان ” أن الشرطة المصرية سوف تظل علي العهد والوعد مهما دفعت من دماء أبنائها في سبيل امن وأمان الوطن والمواطن ،وان الهجمة الشرسة التي يتعرض لها هؤلاء الأبطال يقف حلفها أنصار جماعات التطرف والظلام والإرهاب.
وطالب “البيان “كل أبناء مصر الشرفاء التكاتف مع أجهزة الأمن للكشف علي هؤلاء المجرمين الذين يسعون في الأرض فساد ويريقون الدماء ويستهدفون الأبرياء ويبثون الخوف بين الناس .
واختتم “البيان ” بكلام الرسول صلي الله الذي نهي عن القتل و سفك الدماء و تخويف الناس ومن يفعل تلك الأعمال الدنيئة فإنه قد أجرم ويستحق القتل كونه خائن لدينه ووطنه وحذر الرسول القتل “بالغيلة” أي الاغتيال، قال صلي الله علية وسلم “الإيمان قيد الفتك لا يفتك مؤمن أخاه”، فهؤلاء المجرمين يريدون ترويع المجتمع وتخويف المواطنين وهذا “حرام شرعًا” بكل قواعد الدين ،أن هؤلاء المجرمين أعداء الإنسانية .
وتتقدم مؤسسة “القادة ” بخالص العزاء للشعب المصري في شهدائنا الأبرار الذين راحوا ضحية الغدر والخيانة .. داعية الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان ويسكنهم فسيح جناته.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس يطلع على الموقف التنفيذي للمجمع الجديد للصناعات الغذائية “قها وإدفينا

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ومحمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، وعلي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، ووليد أبو المجد مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة ".