الرئيسية » أهم اﻷخبار » اليوم.. انطلاقة مبادرة راديو رسالة “اسمع نظيف”

اليوم.. انطلاقة مبادرة راديو رسالة “اسمع نظيف”

images

كتبت-جميلة الشويخ :

ينظم راديو رسالة اليوم الأحد إيفنت “اسمع نظيف” بالتعاون مع “وحوش المستقبل و فريق أنوار رسالة” وذاك بمسرح رسالة بالمقطم.
و تقوم فكرة المبادرة حول العلاقة المتبادلة بين الرأي العام و الاعلام الذي يقوم بتزويد الجمهور بالمعلومة الصحيحة بدافع تكوين رأي سليم اتجاه أي مشكلة تواجه الشارع المصري.
ويهدف الحدث لإيجاد حلول للنهوض بالاعلام المصري لكي يستطيع منافسة الاعلام الغربي الذي يجذب المشاهد سواء أكان سلبيا أو ايجابيا.
مبادرة “اسمع نظيف” تسعى لنقل خبرة كبار الاعلاميين والصحفيين من الحضور للحاضرين من الشباب الذين يسعون لايجاد فرص عمل لهم.
يقدم الحفل الذي يبدأ من الرابعة مساء و حتى الثامنة الاعلامية هبة عاشور المذيعة بقناة اقرأ، والإذاعي براديو “معاك” عمرو بيومي.
يذكر ان ضيوف شرف الحدث هم، آية محمود منظمة وصاحبة فكرة ملكة جمال الحجاب مصممة الأزياء، و
والكاتب الصحفي خالد الصفتي،
كما سيحضر كلام من كريم مسعد مراسل قناة Ten و كريم الشيخ مراسل اخباري بقناة النهار، والاعلامي خالد هجرس بقنوات الحياة، و يسرا أمين مراسلة Cbc وهبة البنا مراسلة BBC بالقاهرة، وأميرة القاضي مراسلة بقطاع النيل للأخبار، بالاضافة لأميمة الشاذلي صحفية إذاعية فى BBC.
وقال القائمون على الحدث أنه سيكون هناك فقرة غنائية يقدمها فريق “تاكسي باند” بقيادة الفنان “مادو_محمد عبد العال”.
يشارك في “اسمع نظيف” كلا من الاعلامية علا شوشة بقناة البغدادية وخليل جمال وممدوح الشناوي مقدمي برنامج خلاصة الكلام على قناة الحياة، و عمرو أحمد الصحفي بجريدة الشرق الأوسط اللندنية، ومروة سلام بقناة ازهري، وتامرعلي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وكيل الأزهر: العلماء المسلمون أول من فرق بين علم الفلك والتنجيم

وأكد محمد الضويني وكيل الازهر، أن العلماء المسلمون اهتموا بدراسة الفلك، وكانوا أول من فرق بين علم الفلك والتنجيم الزائف، وترجموا الكتب اليونانية الفلكية، وغيرها من العلوم، واستفادوا منها في دراسة السماء، ودمجوا التقاليد الفلكية للهنود، والفرس، والشرق الأدنى القديم، خاصة الإغريق منذ القرن الثامن وما بعده.