الرئيسية » أخبار وبرلمان » حركة وعي تنعي شهداء الشرطة في حلوان

حركة وعي تنعي شهداء الشرطة في حلوان

رئيس حركة وعي

كتب: معتز عادل

نعى المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى ضباط وأفراد الشرطة التابعين لقسم شرطة حلوان , والذين أستشهدوا صباح اليوم الأحد على أيدى أرهابيين كانوا يستقلون سيارة ربع نقل , وأمطروا قوات الشرطة بوابل من الرصاص , والذى نتج عنه أستهاد 8 أفراد .
وقال القللى أن الحادث مؤلم للغاية ويبين مدى أستهداف مصر فى الداخل والخارج من أعداء الوطن , وخاصة فى تلك المرحلة العصيبة والتى تمر بها البلاد , من أجل العبور الى المستقبل المشرق .

وقال المستشار هانى رياض القللى أننا ننعى بخالص الحزن وعميق الأسى، شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة والشرطة الذين بذلوا أرواحهم في معركة الكرامة التي تخوضها مصر ضد قوى الإرهاب، وآخر هؤلاء شهداء حلوان والذين لقوا حتفهم اليوم فى مدينة حلوان .
وأضاف القللى أن مصر لن تنسى تلك التضحيات الغالية التي يبذلها رجال القوات المسلحة والشرطة في سبيل حماية أمن الوطن وأبنائه واستكمال تطهير هذا الوطن من عناصر التخريب والإرهاب التي تتربص بمصر وتريد بها سوءًا.
وطالب  القللى من الحكومة باتخاذ كل ما لديها من إجراءات لوقف الأعمال الإجرامية التي تمارسه

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“السياسي” ينشر نص كلمة الرئيس  خلال أحتفالية عيد الشرطة الـ 70 

 قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الغاية الأسمى للدولة، هي المحافظة على بقائها، وحفظ الأمن والأمان لمواطنيها وهذا لن يتأتى، دون وجود جهاز شرطة وطني، واع ومدرك لطبيعة مهمته جيدًا.