الرئيسية » أخبار وبرلمان » “الاتحاد الدولي للعدالة” ينعي شهداء الشرطة ويصف إغتيالهم بالخسيس

“الاتحاد الدولي للعدالة” ينعي شهداء الشرطة ويصف إغتيالهم بالخسيس

image

 

كتب:معتز عادل

أصدر الاتحاد الدولي للعدالة برئاسة الدكتورة هالة عثمان بيانا نعي فيه شهداء الشرطة الثمانية والذين إستشهدوا في حلوان في الساعات الاولي من صباح أمس في عمل خسيس وجبان.

وقال البيان الذي أصدره المكتب الاقليمي بالقاهرة اليوم الاحد: ستبقي تضحيات رجال الشرطة في أعناقنا في معركتهم المقدسة ضد الارهاب الاسود الذي لا دين له ولا وطن ،ولكن هذه الاعمال الاجرامية الجبانة لن تزيد الشعب المصري إلا إلتفافا حول جهاز الشرطة الذي يواجه هذا العنف الاجرامي ليكون الشعب ظهيرا لابنائه من ضباط وأفراد الشرطة.

وقال البيان: هذه الفئة الضالة التي تريد أن تسقط الدولة منذ نحو ثلاث سنوات حتي في الاشهر الحرم خاصة أن هذا الحادث الارهابي وقع في اليوم الاول من شعبان دون أن يراعو للشهر حرمة ، ولا لحرمة الدم الطاهر.

وأضاف البيان:إن الاتحاد الدولي للعدالة وهو ينعي شهداء الداخلية الجدد في حلوان فانه يدعو كافة التيارات والمؤسسات إلي تنحية خلافاتها التي قد يستغلها أولئك المجرمون لكي تفقد الشرطة ظهيرها الشعبي ،وأن ما يقوم به الارهاب لن يزيدنا إلا قوة وتضامنا وتلاحما مع أبنائنا في وزارة الداخلية والذين يقدمون أرواحهم من أجل شعب مصر ومن أجل أن تبقي الدولة المصرية قوية عفية عصية علي أولئك الذين يحاولون تقويضها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اهم تصرحات قرينة السيسي بعد لقائها بنظيرتها الكورية

استقبلت  انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، اليوم، الخميس، كيم يونج سوك، قرينة رئيس كوريا الجنوبية، بقصر الاتحادية.