الرئيسية » أهم اﻷخبار » بالصورة.. منذر رياحنة نجاحتي على “إم بي سي” تزيدني إصرارا على التألق

بالصورة.. منذر رياحنة نجاحتي على “إم بي سي” تزيدني إصرارا على التألق

IMG-20160511-WA0014

كتبت-جميلة الشويخ:

أكد النجم منذر رياحنة،حرصه على التنوع والاختلاف في الأدوار الفنية التي يجسدها،مشيرا إلي أن سلسلة الإبداعات الفنية التي قدمها في مجال الدراما وتم عرضها على شاشة ام بي سي تزيده إصرارا على تقديم كل ما هو جديد مختلف لجمهوره خلال الفترة المقبلة.
وعبر رياحنة عن سعادته سعادته بسلسلة النجاحات التي حققتها الأعمال الفنية الدرامية التي عرضتها له شاشة “إم بي سي” ومن بينها مسسلسل “الأمين والمأمون”و”أبو جعفر المنصور”و”الاجتياح” الحاصل على جائزة الأكاديمية الدولية للفنون التليفزيونية في نيويورك “إيمي أورد”،و”عودة أبوتايه” و”حنايا الغيث” و”خطوط حمراء”.
وأوضح أن السيناريو الجيد للعمل الدرامي ومدى تأثير الدور على مجريات الأحداث هو العنصر الحاسم لتحديد أمر مشاركتها في أي عمل فني.
وتوجه رياحنة بالشكر للشيخ الوليد الإبراهيمي على متابعته ودعمه الكبير له،قائلا:”أشكر الشيخ الوليد الإبراهيمي وقد زادني هذا دعمه الكبير لي كل الفخر والإصرار على تقديم ما هو مختلف وأتوجه بالشكر لقنوات إم بي سي”.
من جهة أخرى،يواصل منذر رياحنة حاليا تصوير عدد من مشاهد مسلسله الجديد “دقة قلب” بأحد الاستديوهات الكبرى بالأردن،حيث يخوض به السباق الرمضاني المقبل.
يذكر أن آخر أعمال الفنان منذر رياحنة مسلسل مملكة يوسف المغربي،والذي تم عرضه مؤخرا على شاشة التليفزيون،ويتطرق إلي مافيا رجال الأعمال والصراع الدائم بين هذه الطبقة.
“مملكة يوسف المغربي” تأليف حمدي يوسف،وإخراج عادل الأعصر،ومن إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي،وبطولة منذر رياحنة،مصطفى فهمي،علا غانم،إيناس النجار،أحمد سلامة،هالة صدقي،عبدالرحمن أبوزهرة،محمود الجندي،أنوشكا،سحر رامي وعصام شاهين،فاروق فلوكس وعبد الرحمن أبو زهرة وحسام الجندي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأزهر يعزي السودان في ضحايا السيول والفيضانات

يتقدم الأزهر الشريف بخالص العزاء وصادق المواساة إلى دولة السودان الشقيق، في ضحايا السيول والفيضانات، والتي أسفرت عن وفاة العشرات، وإصابة المئات وتشريد الآلاف من السودانيين، وتدمير أكثر من 2500 منزل.