الرئيسية » أخبار وبرلمان » تفاصيل لقاء الإمام الأكبر بواعظات الأزهر 

تفاصيل لقاء الإمام الأكبر بواعظات الأزهر 

 

كتب: محمد حنفي الطهطاوي 

التقى الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر، اليوم الثلاثاء، مجموعة من واعظات الأزهر الشريف، وذلك في إطار دعمهن لتكثيف التوعية المجتمعية.

وقال  الإمام الأكبر إن الأزهر الشريف يعقد آمالًا كبيرة على الواعظات في نشر الوسطية والاعتدال التي تعلموها في الأزهر الشريف، لاسيما التي تمس المرأة والأسرة والطفل.

وأضاف أن هذه التجربة الجديدة والتي انحاز لها وأطمئن لنتائجها؛ جاءت في توقيتٍ حرج  تمر به الأسرة والمجتمع المصري، مشيرًا إلى أن الاستعانة بواعظات أزهريات في إطار إيجاد مفهوم جديد للفتوى النسائية؛ يحقق التواصل الأمثل مع السيدات في الريف والحضر، للتعريف بأمور الدين مؤكدًا نجاح التجربة.

وناقش الإمام مع الواعظات خلال اللقاء مجموعة من المحاور التي تدور حول تطوير العمل الدعوي النسائي، موجهًا بتكثيف البرامج التدريبية لدعم الدور التوعوي الشامل لهن، وذلك لتأهيل الواعظات للمشاركة الفعّالة في مختلف الفعاليات التى ينظمها ‏الأزهر الشريف.

وفي نهاية اللقاء كرم الإمام الأكبر الواعظات، مستمعًا لكافة المشكلات، موجهًا بحلها وتذليل العقبات التي قد تعيق سير العملية الدعوية لهن.

2 تعليقان

  1. It is challenging to get knowledgeable guys and ladies with this topic, nevertheless, you be understood as there as far more you are preaching about! Thanks

  2. The website loading speed is incredible. It seems that you are doing any distinctive trick.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وصول نصف مليون جرعة من لقاح ” سينوفارم ” لمواجهة كورونا

كتب – ناهد صبحى  وصلت مطار القاهرة، دفعة جديدة من لقاح كورونا سينوفارم الصينى بواقع ...