الرئيسية » أخبار وبرلمان » مصر.. تسجيل 112 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و24 وفاة

مصر.. تسجيل 112 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و24 وفاة

كتب: السياسي

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الثلاثاء، عن خروج 1503 متعافيين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 45569 حالة حتى اليوم.

وأوضحت الوزارة في بيانها ، الذي تمكن ” السياسي” من الاطلاع عليه ،  أنه تم تسجيل 112 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 24 حالة جديدة.

وقالت إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية  لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكرت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الثلاثاء، هو 94752 حالة من ضمنهم 45569 حالة تم شفاؤها، و 4912 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس “كورونا المستجد”، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قاما الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن “105”، و”15335″ ورقم الواتساب “01553105105”، بالإضافة إلى تطبيق “صحة مصر” المتاح على الهواتف ويمكن تحميله من خلال الرابطين التاليين: 

نسخة اندرويد

https://bit.ly/2MHG97L

نسخة ايفون

https://apple.co/3gURgYJ

8 تعليقات

  1. The Birch of the Shadow I feel there may possibly become a couple duplicates, but an exceedingly handy listing! I have tweeted this. Several thanks for sharing!

  2. Wow, that as what I was seeking for, what a stuff! present here at this blog, thanks admin of this site.

  3. Very good write-up. I definitely love this site. Keep writing!

  4. This is my first time visit at here and i am really impressed to read all at alone place.

  5. Your typical military officer is a person with extensiveknowledge of history, particularly military history, and who takesoaths and honor seriously.

  6. Wow! This can be one particular of the most useful blogs We ave ever arrive across on this subject. Actually Magnificent. I am also an expert in this topic therefore I can understand your hard work.

  7. I truly appreciate this article.Really thank you! Cool.

  8. Thanks for the article.Thanks Again. Fantastic.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير التنمية المحلية للمحافظين : طبقوا الإجراءات الاحترازية بحزم وعدم تهاون

كتب – ليلى حسن وجه اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، المحافظين بالالتزام الشديد ...