الرئيسية » أهم اﻷخبار » حبس سائق الميكروباص المتسبب فى وفاة أربعة مواطنين بالبدرشين

حبس سائق الميكروباص المتسبب فى وفاة أربعة مواطنين بالبدرشين

كتب – محمد نصر

أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام بحبس قائد مركبة أجرة تسبب في وفاة أربعة وإصابة ثلاثة عشر آخرين بحادث بالبدرشين. حيث أُخطرت “النيابة العامة” صباح يوم الأول من نوفمبر الجاري باصطدام ثلاثة مركبات بطريق المريوطة -أمام قرية أبو صير بدائرة مركز البدرشين، بأن صدمت مركبة أجرة (ميكروباص) سارت بسرعة مرتفعة سيارةً أخرى، فصدمت الأخيرة سيارة نقل ثالثة، مما أسفر عن وفاة أربعة وإصابة 13 آخرين
وقد انتقلت «النيابة العامة» إلى مسرح الحادث لمعاينته ومعاينة المركبات محل الحادث وما بها من إتلافات، وقد سألت «النيابة العامة» أحد المصابين فشهد أن المركبة الأجرة (ميكروباص) التي كان يستقلها سارت أثناء الحادث بسرعة مرتفعة حتى صدمت مركبة أخرى بالطريق، وسألت «النيابة العامة» عددًا من ذوي المصابين والمتوفين، وجارٍ سؤال باقي المصابين فورَ تحسن حالاتهم.
بينما استجوبت «النيابة العامة» قائد المركبة الأجرة المتسببة في الحادث، فأنكر ما نُسب إليه من اتهام، وبرَّر وقوع الحادث بعطل مفاجئ في مكابح المركبة قيادته
هذا، وقد قررت “النيابة العامة” حبس المتهم قائد المركبة الأجرة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرضه على «مصلحة الطب الشرعي» لتحليل عينة منه بيانًا لمدى تعاطيه أي من المواد المخدرة، واستكمالًا للتحقيقات كلفت “النيابة العامة” “مفتش الصحة” بتوقيع الكشف الطبي على المتوفين بيانًا لسبب وفاتهم، وطلب تحريات الشرطة حول الواقعة، وفحص آلات المراقبة المطلة على مسرح الحادث والتي قد سجلته وأخذ نسخة من التسجيل، وكذا تكليف المهندس الفني بفحص المركبات محل الحادث بيانًا لمدى صلاحيتها للسير وقت الحادث، والأعطال التي كانت بها.

2 تعليقان

  1. Wow! This could be one of the most beneficial blogs we have ever come across on thesubject. Basically magnificent info! I am also a specialist in this topic so I can understand your effort.

  2. Your style is unique compared to other people I’ve read stuff from.
    Many thanks for posting when you have the opportunity, Guess I will just bookmark this page.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وصول نصف مليون جرعة من لقاح ” سينوفارم ” لمواجهة كورونا

كتب – ناهد صبحى  وصلت مطار القاهرة، دفعة جديدة من لقاح كورونا سينوفارم الصينى بواقع ...