الرئيسية » أخبار وبرلمان » القومى المرأة يهنئ الحكومة بقرار المجلس الاقتصادى والاجتماعى للأمم المتحدة بانتخاب مصر لعضوية هيئتين دوليتين معنيتين بقضايا المرأة

القومى المرأة يهنئ الحكومة بقرار المجلس الاقتصادى والاجتماعى للأمم المتحدة بانتخاب مصر لعضوية هيئتين دوليتين معنيتين بقضايا المرأة

كتب – رضوى كمال 

يتوجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته واعضائه بخالص التهنئة الى الحكومة المصرية لقرار اعتماد المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة بالإجماع انتخاب مصر لعضوية كل من “لجنة وضعية المرأة” للأعوام من ٢٠٢٢ إلى ٢٠٢٦، والمجلس التنفيذي لـ”هيئة الأمم المتحدة للمرأة” للأعوام من ٢٠٢٢ إلى ٢٠٢٥، وذلك كممثل للمجموعة الأفريقية. 

   وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن بالغ سعادتها بالقرار، مشيرة أن هذا اعتراف دولي بالمكانة التي تتمتع بها مصر واهمية الدور الفاعل والمتميز الذي تقوم به في إطار عملها ضمن أجهزة الأمم المتحدة المختلفة ، مشيرة الى ان قرار اعتماد المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة بالإجماع يدعم الخطوات الحثيثة التي اتخذتها مصر نحو تمكين المرأة وتعزيز مكانتها على كافة الاصعده المحلية والاقليمية والدوليه .

واشارت “نحن فخورين بالارادة السياسية المصريه التي ساندت المراة ودعمت مكانتها ومنحتها الفرصة لتحتل مكانه متميزة” ، كما توجهت بخالص التحية والتقدير الى وزارة الخارجية المصرية التى تقوم بدور عظيم في دعم جهود مصر دولياً واقليمياً في كافة المجالات ، مشيده بهذا الانجاز المتميز الذي يمثل انتصار جديد لمصر ومعربه عن خالص امنياتها بالتوفيق للحكومه المصريه لتحقيق المزيد للمرأة في مصر والعالم من خلال عضويتها في كل من “لجنة وضعية المرأة” ، والمجلس التنفيذي لـ”هيئة الأمم المتحدة للمرأة” .

12 تعليق

  1. This particular blog is obviously interesting as well as amusing. I have discovered a bunch of handy tips out of this source. I ad love to visit it over and over again. Cheers!

  2. There as definately a great deal to know about this topic. I really like all the points you made.

  3. Major thanks for the blog.Thanks Again. Cool.

  4. I will right away seize your rss as I can at find your email subscription hyperlink or newsletter service. Do you ave any? Please let me realize in order that I could subscribe. Thanks.

  5. Say, you got a nice blog post.Much thanks again. Will read on

  6. qui se retrouve et son petit cul les hommes

  7. Thanks-a-mundo for the post.Really thank you! Cool.

  8. long time watcher and I just thought IaаАа’б‚Т€ТšаЂаŒаАа’б‚Т€ТžаБТžd drop by and say hi there there for your really initially time.

  9. Wow, great article post.Really looking forward to read more. Really Great.

  10. Informative article, exactly what I needed.

  11. Thanks for the blog post.Really thank you! Will read on

  12. Some genuinely prize content on this website , saved to my bookmarks.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير التنمية المحلية للمحافظين : طبقوا الإجراءات الاحترازية بحزم وعدم تهاون

كتب – ليلى حسن وجه اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، المحافظين بالالتزام الشديد ...